2015年10月17日星期六

علاج لMPGN والتعب

MPGN، المعروف أيضا باسم التهاب كبيبات الكلى مسراق الكبيبة و الشعيرات، هو نوع من التهاب
كبيبات الكلى الناجمة عن المركبات المناعية في الكبيبي سماكة مسراق الكبيبة والغشاء القاعدي، وتفعيل التكامل وإتلاف الكبيبات. حسابات MPGN لحوالي 4٪ من سبب الكلوي الرئيسي لمتلازمة الكلوية عند الأطفال و 7٪ في البالغين. بروتينية، التورم وارتفاع ضغط الدم وغيرها هي الأعراض الشائعة لMPGN. الى جانب ذلك، بعض المرضى الذين يعانون من MPGN يشعر دائما التعب. وهم يتساءلون كيفية التعامل معها.
MPGN هو أحد أمراض المناعة الذاتية. الجهاز المناعي لا يمكن معرفة الفرق بين الاشياء داخل الجسم مثل الكلى والاشياء خارج الجسم مثل الفيروسات والبكتيريا، وبالتالي فإن الأضرار الجهاز المناعي للكبيبات الكلى.
عندما وظيفة الترشيح من الانخفاضات الكبيبات، والكرياتينين والنفايات والمنتجات الأخرى سوف تتراكم في الدم. هذه النفايات يمكن أن تتدفق إلى كل ركن من الجسم مع الدم ومن ثم يسبب سلسلة من الأضرار. يمكن أن تقصر من عمر خلايا الدم الحمراء، وكذلك الكلى التالفة لا يمكن أن تفرز ما يكفي من EPO التي هي المواد الأساسية لتوليد خلايا الدم الحمراء. لذلك فقر الدم هو أيضا نظام موحد للمرضى الذين يعانون من MPGN.
إذا كان المرضى MPGN يكون فقر الدم، فإنه لن يكون من الصعب بالنسبة لنا لشرح لماذا أشعر دائما التعب. إذا كان المرضى يريدون القضاء على التعب، وينبغي أن علاج فقر الدم. اذا كانوا يريدون التعامل مع فقر الدم، وبعد ذلك يجب إصلاح الكلى التالفة واستعادة نظام المناعة الفطري للجسم البشري.

نحن نتبنى العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج MPGN. هذا العلاج يحتوي على عدة خطوات، كل خطوة لديها أهداف واضحة وأهدافها. العلاج المناعي يجمع بين تنقية الدم المتقدمة، والأدوية الغربية والأدوية العشبية الصينية. وسيتم حل جميع العوامل التي تسبب MPGN، في الوقت نفسه، سيتم إصلاح الكلى التالفة وسوف يتم استعادة نظام المناعة غير طبيعي من خلال الادوية العشبية الصينية. ويقول كثير من المرضى الأجانب أنهم لم أر العلاج بالخلايا الجذعية في المستشفيات الأخرى، وأنهم يحبون takingMicro الطب الصيني Osmotherapy وحمام بالأدوية لأنها مريحة وجعلها الاسترخاء والتخلص من التعب.

没有评论:

发表评论

Live Doctor