2015年10月31日星期六

كيفية التعامل مع البروتين في البول في MN (الغشائي Glomerulonep)

كيفية تشخيص بروتينية
رغوة في البول يعني ان هناك بروتين في البول. في المرضى الذين يعانون العادي، ليس لدينا سوى كمية قليلة جدا من البروتين في البول. اذا كان لدينا على مدار 24 ساعة بروتين البول الكمي، سوف نجد أن كمية البروتين في البول أقل من 150mg. كما البروتين قليل جدا، فإنه لا يمكن العثور عليها في العادي اختبار البول. في بعض الأحيان، عندما نكون في بيئة حارة أو بعد الاستهلاك المفرط، سيحدث البروتين أيضا في جسدنا. لكنه لن يختفي من تلقاء نفسه بعد بضعة أيام. لا تحتاج أيضا تقلق بشأن ذلك.
كيف نتعامل مع رغوة في البول في MN (الغشائي التهاب كبيبات الكلى)؟
كما المهنية مستشفى أمراض الكلى، ويمكن أن أمراض الكلى شيجياتشوانغ علاج ما يقرب من 20000 المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في كل عام، من بينها، ويتم تشخيص حوالي 2000 مرضى MN (الغشائي التهاب كبيبات الكلى). لذلك كل الأطباء هنا لديه خبرة سريرية الغنية في علاج MN (الغشائي التهاب كبيبات الكلى).
علاج متقدمة لالبروتين في البول في MN (الغشائي التهاب كبيبات الكلى)
1. الطب الصيني التقليدي:
علاج الطب الصيني التقليدي من النقاط الخارجية (التركيز على نبض التردد، الأشعة تحت الحمراء، والطب الصيني، ونقاط الوخز بالإبر شاملة العلاج خطوط الطول الخارجية)، TCM السحري حمام الطب (غسيل الكلى الجلد)، والعلاج التناضح بالموجات فوق الصوتية (مع الطب الصيني التقليدي باستخدام خطوط الطول بالموجات فوق الصوتية، والصينية التقليدية علاج الطب)، حمام القدم المعالجة الثلاثية الأبعاد (في الطب الصيني يتحدث القدم هي جسم الإنسان كل الإسقاط الأحشاء)
2. العلاج بالخلايا الجذعية:
التشخيص المناعي (وجدت مصدر إصابة المناعي)
B العلاج كتلة المناعي (عرقلة عملية الإصابة المناعي)
C العلاج التسامح المناعي (لجعل مقاومة الجسم استجابة مناعية شاذة القائمة للحد من عوامل الحساسية)
العلاج المناعي تعديل D (بعقلانية ضبط رد فعل جهاز المناعة الطبيعي)
E التخليص المناعي العلاج، من خلال امتصاص المناعة المتقدم (شفط الدهون)، وتبادل البلازما إلى IQ21 السرير ترشيح الدم المستمر، والترشيح تصفية الدم المستمر، واحد تبادل البلازما الثقيلة مزدوج تبادل البلازما، والبلازما الامتزاز المناعي، ونضح الدم، الحمض النووي الامتزاز المناعي، وإزالة السموم في الدم مباشرة.
العلاج الحماية F المناعي (عن طريق الطب الصيني التقليدي تعزيز قدرة مقاومة الجسم الإنسان)

نحن الخيار الأفضل بالنسبة لك لعلاج البروتين في البول مع MN (الغشائي التهاب كبيبات الكلى)

没有评论:

发表评论

Live Doctor