2015年10月3日星期六

أسباب ومضاعفات ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

هناك 4 أسباب لماذا حصل ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية ومضاعفات 3 الرئيسية لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى.
هناك 4 أسباب لماذا حصل ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية على النحو التالي:
1. هناك بعض العوامل يمكن أن اضطراب إفراز داخلي في جسمك
2. وهناك تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية
3. تسببت عاداتك المعيشية السيئة والعادات الغذائية ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى مثل التدخين وشرب الكثير من الخمر، والدهون، ودائما في حالة عصبية والبيئة التي تعمل بها وكنت تعيش وهلم جرا. قد تؤدي كل هذه العوامل إلى ارتفاع ضغط الدم. بعد 10-15 سنة، قد تحصل على ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى.
أعراض إعتلال الكلية إرتفاع ضغط الدم
ﺍﺳﺒﺎﺏ ﻭﺟﻊ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻴﻨﻴﻦ ﻭاﻧﺘﻔﺎﺥ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ
ما هو اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم
4. أنت دائما تجاهل ارتفاع ضغط الدم لديك حتى تحصل على ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى أو تناول الدواء الخاطئ قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى.
هناك العديد من المضاعفات الأخرى في الأوعية القلب أو الأوعية الدماغية الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. هذه الأعراض قد تحدث في وقت سابق بكثير من ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. يتم ترك المضاعفات الأكثر شيوعا من القلب تضخم البطين، وفشل القلب، ومرض القلب التاجي وضيق في صمامات وهلم جرا. مضاعفات الأوعية الأكثر شيوعا من الدماغ هي نزيف فى المخ واحتشاء الدماغ والتي هي السبب مايو للوفاة بين جميع الأمراض الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. كل هذه التعقيدات تقلل من الصعوبات لعلاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى تماما. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى يؤدي إلى تصلب الشرايين من شبكية العين. والأسوأ من ذلك أنه قد يؤدي إلى اعتلال الشبكية بتصلب الشرايين. درجة تصلب الشرايين التغيير شبكية العين مع ضغط الدم، ومرض التصلب الشبكية يمكن أن تعكس حالة من شرين الكلوي. لذلك من المهم جدا لمرضى ارتفاع ضغط الدم مع إعتلال الكلى على القيام فحص قاع العين.

ثم إذا كنت تريد أن تعرف إجابات أخرى عن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى وأمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع مساعد على خط أو ترك رسالة، ونحن سوف تواصل معكم في وقت لاحق.

没有评论:

发表评论

Live Doctor