2015年10月3日星期六

أربعة الأعراض في وقت مبكر من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

هناك أربعة الأعراض المبكرة لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية على النحو التالي: 1.Foam في البول 2. البول يتغير 3. تورم 4. آلام الظهر. هذه الأعراض في وقت مبكر يمكن أن تساعدك على منع في الوقت المناسب.
كما هو الحال في مرحلة مبكرة من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية لا يوجد أعراض واضحة، قد تجاهلها. يمكنك أن تشعر هناك تأثيرات واضحة على جسمك ما لم يكن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى في المرحلة المتوسطة في وقت متأخر، أسوأ من ذلك، وقد حولتها الى يوريمية. حتى معرفة الأعراض المبكرة لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى يمكن أن تساعدك على التعامل معها في الوقت المناسب
هناك أربعة الأعراض المبكرة لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية على النحو التالي:
1. رغوة في البول: هل وجدت الكثير من رغوة في البول والتي لا تختفي لفترة طويلة. والسبب الرئيسي لذلك المزيد من البروتين في البول تتسرب من الجسم.
2. تغييرات البول: لون البول التغييرات الخاصة بك إلى بني مصفر، تماما مثل اللحوم المياه جرفت أو الأرز. يتم تغيير كمية البول أيضا إما أكثر من اللازم أو أقل من اللازم. قد يكون لديك كثرة التبول. يجب إيلاء الاهتمام على هذه التغيرات في البول. هل كان لديك أفضل للقيام اختبار إلى المستشفى لصحتك. قد تشعر urorrhagia في الليل.
3. تورم: سوف هل وجدت هناك تورمات في الجفن أو في الجسم كله. اختفوا في الظهر وانخفاض بعد أكثر من طاقتهم. بالنسبة لبعض المرضى خطيرة، قد يحدث تورم في الكاحلين والأطراف السفلية.
4. آلام الظهر: لا توجد أسباب تضطر الظهر بعد أن حصلت على ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. كنت قد تأخذ أفضل اختبار بعد أن حصلت على آلام الظهر.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشتهر مهارات معاييرها ويشيد من المرضى. نأمل هذه المادة يمكن أن تساعدك على منع ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. علاج آخر لدينا هي الصغرى، الطب الصيني لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، والذي يساعد الكثير من الناس يخلعون الألم الناجم عن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. لذلك إذا كنت مهتما في هذا العلاج الجديد، يمكنك الدردشة فقط مع خبرائنا على الخط. وسوف تعطيك مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع

没有评论:

发表评论

Live Doctor