2015年10月26日星期一

لماذا إعتلال الكلى ايغا دائما الانتكاس

يمكن أن يحدث اعتلال الكلية ايغا في أي سن، حتى في مرحلة الطفولة. أنه يؤثر على الرجال أكثر من النساء. ايغا إعتلال الكلى هو واحد من أكثر الأمراض شيوعا في الكلى، وغيرها من تلك التي تسببها مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم. للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، والمشكلة الأكثر اضطرابا هو الانتكاس. ثم لماذا لا ايغا إعتلال الكلى الانتكاس دائما؟
كيف ايغا إعتلال الكلى يحدث؟
عندما يصبح الجهاز المناعي الناس غير طبيعي، وحصانتهم تكون منخفضة. فإن الفيروس أو البكتيريا تغزو جسم الإنسان، في هذا الوقت، فإن الجسم البشري تنتج ايغا غير طبيعية والتي سوف تتحد مع مستضد ومن ثم إنتاج المركبات المناعية. يجري جهاز المناعة غير طبيعي، وهذه المركبات المناعية تودع في الكلى. هذه المركبات المناعية لا تنتمي إلى الكلى، وسوف الكلى يعاملهم مثل جسم غريب، يحدث رد فعل الالتهاب المناعي ذلك. ولكن رد الفعل المناعي التهاب يمكن أن يضر الكلى، والضرر هو أشد من تلك التي تسببها المركبات المناعية.
لماذا إعتلال الكلى ايغا الانتكاس؟
علاج إيغا إعتلال الكلية
هل مرضي إيغا إعتلال الكلية يحتاج إلي تناول الأدوية في الوقت الطويل
هل مرضي إيغا إعتلال الكلية ممكن أن يأكل الأطعمة التي فيها البروتين
الم خلال الكلي عند مرضي إيغا إعتلال الكلية
ارتفاع مستوي الكرياتينين عند مريض إيغا إعتلال الكلية
في سريري، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا عادة ما يتم التعامل مع الأدوية. سيتم التعامل مع أعراض مثل بروتينية من عقاقير الستيرويد، سيتم استخدام الأدوية المثبطة للمناعة لكبح الالتهاب رد فعل جهاز المناعة لوقف مزيد من الضرر على الكلى. ومع ذلك، الأدوية فقط ليست كافية. من المعلومات الواردة أعلاه، ونحن نعلم أن المركبات المناعية إيداع في الكلى لا تزال موجودة، ولا توجد الطب الغربي يمكن القضاء عليها، وهو ما يعني الالتهاب رد فعل جهاز المناعة قد تعاود الظهور في وقت النمل. في هذا الوقت، وإذا كان المرضى الذين لديهم أي إصابات، حتى البرد، واعتلال الكلية ايغا يحدث مرة أخرى.

إذا كنا نريد لعلاج اعتلال الكلية ايغا من جذورها، يجب علينا استعادة نظام المناعة الفطري للجسم البشري. في هذه الحالة، على الرغم من وجود التهابات، ونظام المناعة لدينا قضاء عليها، وهناك لا يوجد لديه إيداع المركبات المناعية في الكلى، ثم أي رد فعل الالتهاب المناعي، ثم لا تلف الكلى. كما يجب إصلاح تلف الكلى. العلاج المناعي يجلب أملا للمرضى اعتلال الكلية ايغا، لعلاج اعتلال الكلية ايغا، يمكن للمرضى أن يطلب من خبراء الإنترنت أو ترك لنا رسالة. لا تنس أنك لست وحدك، ونحن سوف يكون هناك قتال ضد المرض معك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor