2015年10月6日星期二

ما هو "التهاب الكلي المزمن"

التهاب الكلي المزمن هو المرحلة المتأخرة من مجموعة من أمراض الكلي، أدى إلى التهابوبطء
تفاقم تدمير الهياكل الداخلية الكلي يسمى glomeruli. التهاب الكلي المزمن يظهرعندما يكون هناك لﻷشخاص بطيئة وتدريجية
التهاب الكلي المزمن هو المرحلة المتأخرة من مجموعة من أمراض الكلي، أدى إلى التهابوبطء تفاقم تدمير الهياكل الداخلية الكلي يسمى glomeruli. التهاب الكلي المزمن يظهرعندما يكون هناك تدمير glomeruli الكلي، مع الفقدان التدريجي لوظائف الكلي بطيئةوتدريجية. التهاب الكلي المزمن من بين الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي المزمن واورميا.
أسباب "التهاب الكلي المزمن" معقدة، العديد من العوامل مثل الالتهابات، المناعة الذاتية،والطب، والوراثة، والبيئة، وهكذا تشارك في أسباب "التهاب الكلي المزمن". محصنة ضدالإصابة هي الخطوة المشتركة من عملية توليد معظم "التهاب الكلي المزمن"، وعلم المناعةيظهر في معظم عملية تقريبا كل "التهاب الكلية المزمن".
التهاب الكلي المزمن ويشمل أنواع كثيرة، مثل التهاب الكلية الغشائي، التهاب الكلية الذئبة،اضطراب التكاثري Mesangial، FSGS، حدوث إيغا وهلم جرا. الأضرار التي لحقت glomeruli يؤثر على قدرة الكلي على تصفية السوائل ومنتجات النفايات بشكل صحيح، الأمر الذي يؤدي إلىدم في البول وبروتينيه. وإلى جانب ذلك، تورم وارتفاع ضغط الدم هي أيضا الأعراض السريريةالأساسية "التهاب الكلي المزمن".
إذا كان "التهاب الكلي المزمن" يمكن لا يمكن السيطرة عليها جيدا، أنها ستتطور إلى الفشلالكلوي خلال سنوات عدة، بينما مختلف الناس لديهم حالات مختلفة. في الواقع، إذا كانيمكن علاج المرضى بمعاملة تتسم بالكفاءة في المرحلة المبكرة من "التهاب الكليةالمزمن"، يمكن الشفاء من حالة المرض. مع الكلي وظيفة يصبح أقل وأقل، إمكانية الارتداديصبح أقل وأقل.

في العديد من المستشفيات الأخرى، تعامل المرضى المصابين "التهاب الكلي المزمن" عادةبالعلاجات التي تسيطر فقط على التورم وبروتينيه والأعراض الأخرى عن طريق المخدراتالمنشطات والعقاقير المثبطة للمناعة. ومع ذلك، لا يمكن أن تساعد هذه الأدوية مرضىالكلي التالفة إصلاح واستعادة وظائف الكلي وتجنب زرع الكلي والغسيل الكلوي. وفي حينيأتي المرضى الأجانب أكثر وأكثر إلى الصين لتلقي العلاج. المرضى الذين يعانون من "التهابمزمن" أمل أن يتمكنوا من العثور معاملة تتسم بكفاءة التي يمكن أن تساعدهم على تجنبزرع الكلي والغسيل الكلوي وتحسين نوعية الحياة. العلاج المناعي سوف لا نخذلهم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor