2015年10月23日星期五

فقدان الشعر وذمة في قدمي والساقين واليد في أمراض الكلى

الشعر وأمراض الكلى المزمنة
ماذا يحدث لشعرك عندما يكون لديك مرض الكلى المزمن؟ مثل جلد الشخص، يمكن أن يصبح الشعر غير طبيعي واضح عند وضع المرض. بعض الناس تجربة الكسر بسبب الشعر الجاف وهشة، في حين يجد آخرون أن الشعر يقع خارج، أو في بعض الأحيان على حد سواء. بالنسبة لبعض مرضى الكلى، يمكن أن تحدث مشاكل الشعر قبل البدء في غسيل الكلى، أو قد يحدث بعد يجري على غسيل الكلى. في المقابل، الناس الذين ليس لديهم مرض كلوي مزمن يفقد الشعر، وعادة ما يكون نتيجة لعملية الشيخوخة، والإجهاد أو الوراثة.
هل يقع الشعر بعد غسيل الكلي
في بعض الحالات، قد تكون الوذمة علامة على وجود حالة طبية أكثر خطورة الكامنة. الأمراض والظروف التي قد تسبب وذمة ما يلي:
1. أمراض الكلى. عندما يكون لديك مرض الكلى، والسوائل الزائدة والصوديوم في الدورة الدموية قد يسبب وذمة. على ذمة المرتبطة بأمراض الكلى وعادة ما يحدث في الساقين وحول عينيك.
2. الفشل الكلوي. الأضرار التي لحقت صغيرة، وتصفية الأوعية الدموية في الكلى يمكن أن يؤدي إلى متلازمة الكلوية. في المتلازمة الكلوية، وانخفاض مستويات البروتين (الزلال) في الدم يمكن أن يؤدي إلى تراكم السوائل وذمة.
لماذا يسقط الشعربالنسبة إلي المرضي إيغا أمراض الكلية ، و كيف تعلجه ؟
من المعلومات أعلاه، يمكننا أن نرى بوضوح أن فقدان الشعر وذمة في قدمي والساقين واليد هي سبب معظمها من مرض مزمن في الكلى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، نستخدم العلاج بالخلايا strem لعلاج مرض الكلى المزمن، والذي يجمع بين مزايا العلاج بالخلايا strem والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

وأظهرت البيانات أن عيادة العلاج بالخلايا strem له آثار جيدة جدا في علاج أمراض الكلى المزمنة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor