2015年10月28日星期三

ما الذي يسبب متلازمة الكلوية

الناس الذين يتم تشخيص متلازمة الكلوية تريد أن تعرف السبب الذي تحصل عليه. في هذا
المقطع، وسأشرح لك في التفاصيل.
الكلى يمكن الترشيح الدم في الجسم كله. الأيض والنفايات الأخرى في الدم يتسرب من الجسم عن طريق غشاء الترشيح. غشاء الترشيح يلعب دورا كمصدات عندما حصلت على المرضى المتلازمة الكلوية، تلف هذا الحاجز. ولذلك، فإن تسرب البروتين من زيادة والمرضى وجدت رغوة في البول، وأنها لا تختفي لفترة طويلة.
علاج المتلازمة الكلوية
علاج المتلازمة الكلوية عند الاطفال بالاعشاب
ما هو مرض تناذر كلوي
البروتين فقد يؤدي إلى انخفاض مستوى البروتين في الجسم. في هذه الحالة، والتوازن بين الشعيرات الدموية والسائل في الانسجة تفريق مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم. كمية من الماء في الأنسجة يتسرب من الدم مما يؤدي إلى تورم. يقلل من محتوى الدم فعالة، والتي سوف تزيد من لزوجة الدم الخاص بك أيضا. وسوف يؤدي إلى نقص التروية ونقص الأكسجين في الكلى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ينخفض ​​تدفق الدم في الكلى يؤدي أيضا إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، والتي يمكن أن تزداد سوءا أيضا الدالة الكلى الخاصة بك.
أسباب المتلازمة الكلوية

من السبب المذكور أعلاه، يمكننا معرفة ما الذي يسبب متلازمة الكلوية. جميع في كل شيء، والسبب الرئيسي لذلك هو الأضرار في الكلى. إذا كان الضرر ليس على محمل الجد، يمكنك علاجه بسهولة. إذا كان هناك أضرار خطيرة في الكلى الخاصة بك، فإنه من الصعب جدا بالنسبة لك لعلاجه تماما. ونحن نعلم جميعا انه اذا لم نتمكن من علاج أمراض الكلى في الوقت المناسب، وجميع أمراض الكلى يمكن أن تتحول إلى بولينا بعد خمس إلى عشر سنوات. لذلك من المهم جدا بالنسبة لك أن يكون العلاج في الوقت المناسب حالما يتم تشخيص كنت مع متلازمة الكلوية. يمكن معرفة أسباب متلازمة الكلوية مساعدتنا التعامل معها في الوقت المناسب. إذا كنت سيئ الحظ أن كنت قد غاب عن أفضل وقت للعلاج في الوقت المناسب، لديك فرصة للدردشة مع الخبراء على الخط لمعرفة المزيد من المعلومات حول ثلاث أحدث العلاجات لمتلازمة الكلوية. كل هذه الثلاثة لها تأثيرات جيدة لهؤلاء المرضى يعانون من الفشل الكلوي. أنت مرحب بك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor