2015年10月30日星期五

تورم في الساقين والصوديوم واحتباس الماء في مرض السكري

تورم في الساقين واحتباس الصوديوم والماء هي أعراض شائعة في مرضى السكري. احتباس
الماء، أو ذمة، ويسبب القدمين والساقين أو أجزاء أخرى من الجسم إلى تضخم. يمكن أن تنجم عن الجلوس لفترة طويلة جدا، والهرمونات، والأدوية أو بعض الأمراض مثل مرض السكري.
إذا كنت مصابا بمرض السكر ولقد لاحظت بعض تورم الساق مؤخرا، يمكن أن يكون يلي بعض الأسباب لذلك.
السبب الرئيسي لتورم الساق في مرض السكري هو وذمة محيطية. السوائل جمع في القدمين والكاحلين والساق وهذا الشرط يمكن أن تصبح شديدة جدا إذا تركت دون علاج. A استشارة الطبيب أمر لا بد منه.
في بعض الأحيان، والسكري قد يعانون من اعتلال الأعصاب السكري. هذا هو شرط أن يؤدي إلى خدر في الساقين والقدمين. ونتيجة لذلك، فإن السكري قد لا يكون قادرا على الشعور إصابة، ربما شيء حتى بالحدة التواء أو الكسر والاستمرار في استخدام أطرافهم. ولكن التورم الناجم عن الاصابة هو ما سوف تثير القلق، والذي هو السبب في التشاور مع الطبيب يصبح من المهم جدا.
مرض السكري مع ضمور الكلى
السكري معي 174 هل اكل الافوكادو مضر
كيف يعالج إعتلال الكلية السكري
هل يأكل مريض السكري القرنبيط
مرضى السكري لديهم مناعة منخفضة نحو الالتهابات والتورم يمكن أن يكون جيدا جدا علامة على وجود التهاب في الساق. علامات أخرى قد تكون لديك عدوى يمكن أن تكون حمى خفيفة واحمرار جنبا إلى جنب مع تورم.
في بعض الأحيان يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يؤدي أيضا إلى تورم الساق عندما تبدأ السوائل لبناء داخل أنسجة الجسم. هذه هي أعراض قصور القلب الاحتقاني، وإذا كنت أيضا أشعر بأن لديك صعوبة في التنفس وتكون مرهق، يجب أن توجه الى أقرب مستشفى.
ثم هل هناك أي علاج فعال لتورم في الساقين واحتباس الصوديوم والماء في مرض السكري؟ وقف المساعدة السكري العلاج بالخلايا حل هذه المشكلة.
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، الذي يجمع أمل جديد لمرضى السكري.
العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الجسم. أنها يمكن أن تنشط خلايا إفراز الأنسولين وإصلاح الخلايا التالفة افراز الانسولين، وتحسين القدرة على استخدام الأنسولين في الجسم. لذلك العلاج الخلايا الجذعية له آثار واضحة في علاج مرض السكري.

وأظهرت البيانات أن عيادة العلاج بالخلايا الجذعية قد ساعدت أكثر من 10000 مريض السكري علاج مرضهم الذي تم تفتيشه شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. نرحب بكم في زيارة المستشفى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor