2015年10月31日星期六

هل هو آمن لإعطاء الباراسيتامول عند المريض اعتلال الكلية ايغا

بعض المرضى اعتلال الكلية ايغا سوف تستخدم الباراسيتامول عندما يكون لديهم الألم، ولكن
هل هو آمن؟ خبراء من شيجياتشوانغ أمراض الكلى مساعدة المستشفى على حل هذه المشكلة.
كثيرا ما يعاني مرضى اعتلال الكلية ايغا من الصداع مرتبطة على ما يبدو لمرضهم (وليس بالضرورة ذات الصلة إلى ارتفاع ضغط الدم). وتقدم علاجات الصداع التالية كبدائل آمنة للأسبرين وغير اسبرين مسكنات الألم مثل اسيتامينوفين (تايلينول، Excedrin، الخ)
أعراض إيغا إعتلال الكلية ، المضاعفات ، العلامات الجسم
علاج إيغا إعتلال الكلية
والإيبوبروفين (موترين، وغيرها). يعتبر الأسبرين محفوفة بالمخاطر في علاج الأطفال والمراهقين الذين لديهم مرض فيروسي، بينما الاسيتامينوفين والإيبوبروفين سامة للكلى.
ومن غير الواضح كيف الفيناسيتين يدفع إصابة في الكلى. وقد اقترح باخ وهاردي أن الأيض الفيناسيتين وتؤدي إلى تأكسد الدهون التي يدمر الخلايا في الكلى.
هل مرضي إيغا إعتلال الكلية يحتاج إلي تناول الأدوية في الوقت الطويل
هل مرضي إيغا إعتلال الكلية ممكن أن يأكل الأطعمة التي فيها البروتين
الباراسيتامول هو المستقلب الرئيسي من الفيناسيتين ويمكن أن تسهم في الإصابة الكلى من خلال آلية محددة. في خلايا الكلى، cyclooxygenases تحفز تحويل الباراسيتامول إلى N-أسيتيل-P-benzoquinoneimine (NAPQI). [12] NAPQI يستنزف الجلوتاثيون عن طريق الاقتران غير الأنزيمية للالجلوتاثيون، ومضادات الأكسدة التي تحدث بشكل طبيعي. [13] واستنزاف الجلوتاثيون ، خلايا الكلى تصبح حساسة بشكل خاص إلى الضرر التأكسدي.
أنها ليست آمنة لإعطاء الباراسيتامول عند المريض اعتلال الكلية ايغا له الألم؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج الأكثر فعالية لاعتلال الكلية ايغا هو العلاج بالخلايا الجذعية، والذي يجمع بين آثار جيدة من العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. لديك فرصة للتخلص من الألم الناجم عن اعتلال الكلية ايغا. وكرت عالية مثل 80٪.

没有评论:

发表评论

Live Doctor