2015年10月30日星期五

نيجيريا: المنظمات غير الحكومية بجمع الأموال لمكافحة مرض الكلى

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو أكبر مستشفى أمراض الكلى الكلى
المهنية. كل يوم، العديد من المرضى الذين يأتون إلى هذا المستشفى أن يكون الاختيار، ولكن البعض منهم إلى التخلي عن قبول العلاج الأكثر تقدما لمرضهم الكلوي بسبب الظروف الاقتصادية السيئة. ونحن نشعر بالأسف حيال ذلك. في العالم هناك العديد من المرضى الذين يعانون مثلهم، خسروا فرصة للعيش مقابل المال. كيف يتعامل الناس مع هذه المشكلة في نيجيريا؟ وقد وضع هؤلاء أمثلة لبلدان أخرى.
وأثار رعاية الكلى ومبادرة دعم، وهي منظمة غير حكومية (NGO) على مبلغ اجمالي قدره N5، 035.000 والتعهدات مركزين لغسيل الكلى في دعم الأشخاص المصابين بأمراض الكلى.
استغرق جمع الأموال مكان أمس خلال أول اجتماع عام / جمع الأموال السنوي للمنظمة في أبوجا حيث رئيس مجلس أمناء المؤسسة، ناشد السيد السواني B. Gandu لاتباع نهج أكثر تعاطفا مع القضايا المتعلقة المرض الكلوي .
علاج الفشل الكلوي
كيفية علاج الانيميا لمرضى القصور الكلوي
أمراض الكلي و طريقة علاج : الحجامة
كيفة التعامل مع الفشل الكلوي
كيف يعالج ضمور الكلي بالأعشاب
وقال السيد Gandu في تصريحاته أن معظم النيجيريين فقدوا حياتهم لأمراض الكلى ليس لأنه لا يوجد علاج ولكن لالعبء المالي الذي وضعت عليها في سياق الحصول على العلاج.
"الفكرة لإعداد وجاءت هذه المنظمة بالنسبة لي قبل أربع سنوات عندما فقدت كليتي ويجب أن توضع على غسيل الكلى من أجل البقاء. وقد اتخذت لي العلاج لمختلف المدن، وكان خلال هذه الرحلات التي رأيت معاناة بلدي زميل النيجيريين.
يوضح سبب ارتفاع نسبة أمراض الكلى في نيجيريا، رئيس قسم أمراض الكلى في مستشفى جامعة جوس التعليمي، الدكتور ايمانويل Agaba، ممثلة بالدكتور Gimba كافة كشفت أن ارتفاع ضغط الدم، فضلا عن تعاطي المخدرات هي الأسباب الأكثر شيوعا من الكلى الأمراض في نيجيريا.
"عوامل الخطر لأمراض الكلى هم hypertensions، والسكري، والتهاب الكلية glomeluron المزمنة عادة ما تكون الأكثر شيوعا ثلاثة ومرض السكري هو السبب الأكثر شيوعا من أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم، ولكن ارتفاع ضغط الدم والأمراض المزمنة هي الأكثر شيوعا في نيجيريا. الكثير من الأشياء أيضا أننا تفعل مثل استخدام الأدوية دون وصفات طبية مثل مسكنات الألم والأدوية العشبية ".

العلاج بالخلايا الجذعية في الصين يمكن أن تساعد المرضى على حل هذه المشكلة، العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor