2015年10月9日星期五

الأدوية العشبية الصينية هو الإدارة العلاجية لالتهاب الكلية الذئبة

وأظهرت بيانات العيادة مؤخرا أن الأدوية العشبية الصينية قد آثار أكثر وضوحاً من غيرهاإيمونوسوبريسيفيس في علاج الذئبة التهاب الكلية.
هل تعرف من الأدوية العشبية الصينية الإدارة العلاجية لالتهاب الكلية الذئبة؟ واسمحوا ننظرأولاً في تقرير واحد كما يلي:
الهدف:
لدراسة تأثير الأعشاب الصينية لالتهاب الكلية الذئبة، التي تحتوي على 21 الأعشابالمختلفة، على مغفرة السريرية في مريض مع التهاب الكلية الذئبة و "متلازمة الكلوية"المزمنة.
التصميم:
استخراج تقرير الحالة يصف في السريرية ومختبر علامات نشاط الذئبة في المريض قبل وبعدعلاج مسعور عفوية مفتش الإنتاج بمنة بيريفيرا مع سم. درسنا أيضا الأثر في المختبر منسم وبه ل الدم الخلايا وحيدات النوى (ببمكس) من 12 مرضى الذئبة الحمامية الجهازية(SLE) بالمقارنة مع 9 مراقبة صحية المواضيع.
النتائج:
إنتاج PBMC مفتش عفوية كان أعلى بكثير في المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمامية المجموعية (يعني +/--SD، 20.4+/-10.6 x 10(-5) غرام/لتر) مقارنة مع عناصر التحكم (4.7 +/-1.9 × 10(-5) غرام/لتر) (ف < 001). إضافة سم وفي استخراج الماء إلى ببمكس منمرضى الذئبة الحمامية المجموعية أدت إلى قمع كبير من العفوية مفتش الإنتاج.
الاستنتاجات:
الأدوية العشبية الصينية قد تحتوي على بعض المركب الدوائي نشطة مع كآبته خصائص مفيدةفي علاج الذئبة الحمامية المجموعية.
قد يكون لديك فهم واضح عن الصينية طب الأعشاب هو الإدارة العلاجية لالتهاب الكلية الذئبة.يتم أخذ المزيد من الدراسات حول الأدوية العشبية الصينية لالتهاب الكلية الذئبة فيمستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ، أننا سوف تظهر النتيجة في الوقت المناسب.

وأظهرت بيانات العيادة مؤخرا أن الأدوية العشبية الصينية قد آثار أكثر وضوحاً من غيرهاإيمونوسوبريسيفيس في علاج الذئبة التهاب الكلية. إذا كنت الآن لا يزال انزعاج التهاب الكليةالذئبة، يمكن أن تساعدك الأدوية العشبية الصينية العلاج في مستشفى أمراض الكليشيجياتشوانغ.

没有评论:

发表评论

Live Doctor