2015年10月8日星期四

العلاج بالخلايا الجذعية لالتهاب الكلية الذئبة

العلاج بالخلايا الجذعية فاصل العلامة التجارية الجديدة من خلال في علاج التهاب الكلية الذئبةفي عالم الطب.
الذئبة الحمامية الجهازية (SLE) هو مرض المناعة الذاتية النظامية سريرياً غير المتجانسة، ويؤثر على أجهزة متعددة. التهاب الكلية الذئبة هو مظاهر SLE الشديد الأكثر شيوعاً. العلاج كآبتهالتقليدية قد ازداد العمر المتوقع للمرضى الذين شخصت إصابتهم بالتهاب الكلية الذئبة، ولكنفقط 70 – 80% من المرضى تستجيب لهذا العلاج وآثاره السلبية كبيرة.
بعض الأبحاث أظهرت أن الاضطراب المناعي في الكليتين المركزية إلى إمراضية الذئبة الحمامية المجموعية، وهي، لذلك، هدفا جذاباً علاجية. استنفاد "الخلايا الجذعية العلاج" وقداستخدمت بنجاح لعلاج أمراض المناعة الذاتية الأخرى، مثل التهاب المفاصل والأوعية المرتبطةبجسم هيولى الأجسام، والعديد من تقارير الحالات والتجارب ومقارنتەا الصغيرة "العلاجبالخلايا الجذعية" في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة قد أفادت نتائج إيجابية.على النقيض من ذلك، التجارب بالغفل الكبيرة اثنين مصممة للتحقيق بفعالية "العلاجبالخلايا الجذعية" rituximab وأوكريليزوماب كعلاج لالتهاب الكلية الذئبة، لم تف بها نقاطنهاية الفعالية الرئيسية. ويناقش هذا الاستعراض الأدلة الحالية في استخدام "العلاج بالخلاياالجذعية" في علاج الذئبة التهاب الكلية، التي هي مستمدة من دراسات الحالة والتجاربالسريرية بما في ذلك ما يزيد على 800 مريض.
ما هو أكثر من ذلك، "العلاج بالخلايا الجذعية" لا يحتاج إلى عملية جراحية أو تسبب معاناةأو الدم مطابقة على الإطلاق، مما يساعد المرضى توفير الوقت الثمين. ليس لها آثار جانبيةعلى الإطلاق. لا تحتاج إلى القلق بشأن سلامة العلاج المناعي.

الرجاء المزيد من الأسئلة حول "العلاج بالخلايا الجذعية" لالتهاب الكلية الذئبة رمي القرصمع الخبراء على الإنترنت مجاناً.

没有评论:

发表评论

Live Doctor