2015年10月26日星期一

علاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من السبب الجذري

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو نوع من المرض الذي معطوب الكبيبات. إذا لا يمكن أن
يعامل التهاب الكبيبات الأولي بشكل جيد، قد تتطور إلى الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، ثم المتلازمة الكلوية، ومن ثم الفشل الكلوي، وهي عملية تزداد سوءا. إذا كنت مريضا FSGS وكنت حريصة على إيجاد علاج فعال لتجنب تفاقم، يجب أن نعرف السبب الجذري للمرض في الكلى. نأمل المعلومات التالية يمكن أن تساعد جميع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى.
95٪ من أمراض الكلى تنتمي إلى خلل في جهاز المناعة. عندما يكون النظام المناعي الفطري غير طبيعي، فإن الحصانة تكون منخفضة نسبيا. وهذه هي المرة عندما يكون الناس من السهل أن يصاب. لأنه قد يصبح جهاز المناعة لدينا غير طبيعي، الجسم البشري للا يمكن القضاء على تلك المركبات المناعية التي ينتجها مزيج من المستضد والضد. وبعض المركبات المناعية إيداع في الكلى. الكلى علاج هذه المركبات المناعية مثل جسم غريب وانهم يريدون منهم مغادرة الميدان، حتى أجسامنا سوف تنتج الكثير من عوامل الالتهاب المناعي للقضاء على هذه المركبات المناعية من خلال الالتهاب، ونحن نسميها رد فعل الالتهاب المناعي. ومع ذلك، يمكن للرد فعل الالتهاب المناعي أيضا تلف الكلى وتلف شديد بكثير من تلك التي تسببها المركبات المناعية. الآن قد تعرضت للتلف الكلى.
من المعلومات الواردة أعلاه الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى يمكن أن نعرف أن رد الفعل المناعي التهاب يسبب تلف الكلى، والسبب في وجود رد فعل الالتهاب المناعي هو أن هناك ديه المركبات المناعية إيداع في الكلى. المرضى FSGS قد تجد أن الجهاز المناعي لا يمكن إزالة المركبات المناعية من الجسم، مما يعطيهم فرصة أن تودع في الكلى.
لذلك الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى يجب ان تذهب والعثور على العلاج الذي يمكن أن يوقف رد الفعل المناعي التهاب، والقضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى واستعادة نظام المناعة الفطري للجسم البشري. لا ننسى أن إصلاح الكلى التالفة.

العلاج بالخلايا الجذعية، ومعاملة خاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، فقد وجهت الآمال لمرضى FSGS. ويقول المرضى الأجانب أنهم لم أر أبدا مثل هذه المعاملة وكانوا محظوظين جدا. أما بالنسبة لكيفية عمل الخلايا الجذعية لعلاج FSGS، يمكنك أن تطلب من خبراء الانترنت مباشرة أو يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف نرسل لك المعلومات التي تريدها في أسرع وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor