2015年10月15日星期四

هو هينوك شونلاين التهاب الكلية قابل للشفاء؟

معظم المرضى الذين يعانون من هينوك شونلاين التهاب الكلية قد طرح الأسئلة سواء هينوك
شونلاين التهاب الكلية قابل للشفاء. في الواقع، فإن الجواب على هذا السؤال تعمقت على العديد من العوامل، مثل شروط صحة المرضى، وعلاج وهلم جرا. وهكذا سنحصل على إجابات مختلفة من أشخاص مختلفين. من أجل الحصول على التشخيص الجيد من هينوك شونلاين التهاب الكلية، يحتاج المرضى تجنب التعب. وبالإضافة إلى ذلك، كان المرضى الذين يعانون من هينوك شونلاين التهاب الكلية بتحسين الأجور الكثير من الاهتمام لنظامهم الغذائي، كان عليهم تجنب أفضل الأغذية الدهنية. بعض الطعام لديهم لتجنب تناول مثل المأكولات البحرية والأغذية الغنية بالبروتين الحيواني.
علاج التهاب الكلية الذئبة الحمراء
كيف مرضي التهاب الكلوي يعاني من الفشل الكلوي
تورم في الوجه عند مريض التهاب الكلي الحاد
للمرضى الذين لديهم هينوك شونلاين التهاب الكلية، عندما يكون لديهم أعراض مثل البول في الدم وبروتين البول، والمرضى الذين بحاجة الى مزيد من الوقت لراحة جيدة وتجنب الكثير من المكوس. ما هو أكثر من ذلك، يجب أن المرضى لا تعتمد على الهرمونات، كما أن هناك العديد من الآثار الجانبية عند استخدام هرمون لفترة طويلة. لا يمكننا علاج هينوخ شونلاين التهاب الكلية تماما ما لم نستخدم بعض الأدوية التي يمكن أن إصلاح الخلايا أضرار في الكلى لدينا.
هناك ثلاثة علاجات خاصة للهينوك شونلاين التهاب الكلية في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، وهي العلاج بالخلايا الجذعية، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. وقد أظهر دادا السريرية أن أفضل علاج للهينوك شونلاين التهاب الكلية هو الجمع مع مزايا Osmotherapy الطب الجزئي الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحمل البيئة الداخلية جيدة للخلية الجذعية، العلاج بالخلايا الجذعية يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، والجمع بين مزايا Osmotherapy الطب الجزئي الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية مساعدة المرضى أجرة محفوظة هينوك شونلاين التهاب الكلية بسهولة وبدقة.

للمرضى الذين الآن لا تزال تعانى من هينوك شونلاين التهاب الكلية، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية هي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor