2015年10月15日星期四

بدء منع حدوث ارتفاع ضغط الدم مع نظام غذائي

حدوث ارتفاع ضغط الدم سبب شائع جداً مما يؤدي إلى الفشل الكلوي. وتظهر بعض الأبحاثأن
حوالي 10%-15% في المرضى الذين يعانون من "حدوث ارتفاع ضغط الدم" يمكن أن تتطورإلى الفشل الكلوي. المرضى الذين يعانون من "حدوث ارتفاع ضغط الدم" لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى زيادة المستوى من قرار مجلس الأمن، ونيتروجين اليوريا في الدم، وحمضاليوريك في الدم. كيف يمكننا أن القانون الأساسي منع "حدوث ارتفاع ضغط الدم" مع النظام الغذائي؟ وأود أن أعرض لكم ثلاثة أنواع الأغذية يجب أن يكون أكثر وثلاثة أنواع من الأغذيةيجب أن يكون أقل من ذلك في النظام الغذائي.
1-ثلاثة أنواع من الأغذية بحاجة لدينا أكثر:
1-الأغذية الغنية بالبروتين وفيتامين:
هناك بعض الأغذية الغنية بالبروتين مثل السمك، الحليب، اللحوم الخالية من الدهون، والبيض.الخضروات الطازجة والفواكه من الأغذية الغنية بالفيتامين مثل.
2-الأغذية الغنية في ك:
حمية الفشل الكلوي
هل طماطم مفيد علي مرضي الفشل الكلوي
هل يأكل زيت زيتون يضر وظيفة الكلي
هذه القواعد مجرد مناسبة للمرضى الذين يعانون من وظيفة الكلي طبيعية. الطماطموالكرفس وجميع أنواع الخضروات الورقية غنية في ك.
بعض الفواكه غنية في ك مثل البرتقال والتفاح والموز والكمثرى.
3-الأغذية الغنية في كاليفورنيا: هناك بعض الأغذية الغنية في كاليفورنيا مثل منتجات الفولومنتجات الألبان، وعشب البحر والبيض.
2-ثلاثة أنواع من الأغذية بحاجة لدينا أقل:
1-الطعام في الملح منخفضة
الأغذية الغنية ملح يجب تجنب مثل فطر أسود، السجق، الآيس كريم، والمشروبات، غلوتاماتأحادية الصوديوم، وصلصة الصويا، وصلصة الطماطم والخردل.
2-الغذاء في انخفاض السكر
الأغذية الغنية بالسكر يجب تجنب مثل الوجبات الخفيفة الحلو والكعك.
3-الغذاء في منخفض الدهون
مثل الأغذية الغنية بالدهون في كبد الحيوانات والكليتين والعقول والقلوب يجب تجنب.

تعلمت بعض المعلومات حول الوقاية من "حدوث ارتفاع ضغط الدم" في النظام الغذائي؟ أسئلةأخرى حول "حدوث ارتفاع ضغط الدم"، لا سيما أحدث علاج لذلك، يكون لديك فرصة الحصولعليه عن طريق الدردشة مع الخبراء بشأن خط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor