2015年10月27日星期二

علاج لبروتينية من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

بروتينية هو عرض من أعراض مشتركة من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). سوف يجد المرضى أنه على الرغم من انهم يأخذون عقاقير الستيرويد، لا يزال لديك هناك الكثير من
البروتينات تسرب في البول. حالة المرض من السهل جدا للانتكاس. خلال الانتكاسات المتكررة، فإن حالة تصبح أسوأ وأسوأ، وبصفة عامة، فإن حالة تتطور إلى الفشل الكلوي خلال 5-7 سنوات.
هل هناك أي علاج فعال لبروتينية من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، ويمكن أن المرضى الذين يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) تجنب الفشل الكلوي؟ يجب أن يكون الجواب واضح.
دليل أمراض الكلية
وقد وجدت الخلايا الجذعية المستخدمة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى السبب الجذري للتسبب بروتينية. والأدوية المثبطة للمناعة يمكن كبح فقط رد فعل الالتهاب المناعي ولكن لا يمكن إزالة المركبات المناعية وإصلاح الكبيبات التالفة. ومع ذلك، يمكن العلاج المناعي القيام بذلك.
أولا، يمكن أن الادوية العشبية الصينية القضاء على المركبات المناعية من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم، فإنه يمكن أيضا أن توفر المواد الغذائية للالكبيبات التالفة، وذلك بعد فترة من الزمن، فإن الكلى التالفة أصبحت أكثر صحة وhealther، ثم سيتم استردادها وظيفة الترشيح، حتى المرضى سوف تجد هناك فقاعات أقل وأقل في البول، يختفي بروتينية.

قبل أن استخدام الادوية العشبية الصينية، وسوف نفعل التشخيص المناعي لمرضى الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، والتي يمكن أن تساعدنا على معرفة الجزء المتضرر من الكلى ودرجة الضرر. كما سيتم استخدام الطب الغربي في حجب المناعة، والتسامح المناعي. ويقول كثير من المرضى الأجانب أن العلاج المناعي هو العلاج المنهجي، ويجعل لهم للتعرف على عظمة من الادوية العشبية الصينية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor