2015年10月24日星期六

كيفية مساعدة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى علاج بروتينية

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو نوع من المرض المتجذر في اضطراب المناعة. للمرضى
الذين يعانون الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، وتشمل الأعراض الشائعة تورم، وبروتينية، وانخفاض كمية البول وهلم جرا. إذا لم يتم السيطرة عليها بشكل جيد، فإن حالة تتطور إلى الفشل الكلوي في غضون 5-7 سنوات. في ذلك الوقت، والعلاج غسيل الكلى أو زرع الكلى يكون خيارهم الوحيد. كيفية مساعدة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى علاج بروتينية؟
في سريري، وعادة ما يتم علاجها بروتينية عن طريق عقاقير الستيرويد. هناك بعض الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى يمكن أن تستجيب لهذه الأدوية بشكل جيد، وبروتينية وسوف تختفي بعد فترة من الزمن. ومع ذلك، في ظل مثل هذا النوع من الظروف، بروتينية قد مرة أخرى: التوقف عن تناول الدواء، والحد من جرعة الدواء والالتهابات وإرهاق. هل تعرف السبب بروتينية الانتكاسات دائما؟
السبب تظهر بروتينية هو أن كبيبات معطوب. عندما الحصانة منخفضة، والمركبات المناعية التي ينتجها مزيج من المستضد والضد ستودع في الكلى، في هذا الوقت، وجسم الإنسان تفرز الوسيط التهابات لمحاربة المركبات المناعية، ونحن نسميها رد فعل الالتهاب المناعي. ومع ذلك، وخلال هذه المعركة، الكلى لا يمكن تجنبها للتلف، لذلك تظهر بروتينية وأعراض أخرى. في حين أن عقاقير الستيرويد يمكن كبح فقط رد فعل الالتهاب المناعي ووقف مزيد من الضرر على الكلى، وبالتالي فإن بروتينية يمكن التحكم بشكل مؤقت. ولكن هذه الأدوية لم التخلص من المركبات المناعية إيداع في الكلى، لذلك إذا كانت تلك الظروف ذكرنا أعلاه يحدث ذلك، قد يبدأ رد الفعل المناعي التهاب مرة أخرى ويظهر بروتينية.

فقط الطب الغربي ليست كافية. الى جانب ذلك، نحن ما زلنا بحاجة المتقدمة تقنيات تنقية الدم للمساعدة في FSGS أو غيرها من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى القضاء على السموم في الدم لخلق بيئة داخلية جميلة، وأيضا نحن بحاجة إلى الدواء العشبي الصيني في القضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى وإصلاح التالف الكلى. نحن بحاجة إلى الجمع بين الأدوية الغربية والأدوية العشبية الصينية وتقنيات متقدمة لتنقية الدم، لذلك الجذعية العلاج بالخلايا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يأتي إلى كائنات. في حين أن استخدام عقاقير الستيرويد هو مجرد خطوة واحدة من الخلايا الجذعية. وذلك في العديد من المستشفيات الأخرى، بروتينية من FSGS لا يمكن السيطرة عليها مؤقتا. العلاج بالخلايا الجذعية تهدف إلى إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى، لذلك فإن مثل هذه المعاملة التي يعامل الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وأمراض الكلى الأخرى من جذورها.

没有评论:

发表评论

Live Doctor