2015年10月27日星期二

خيارات العلاج لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

في سريري، وعادة ما تعالج المرضى الذين يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مع
عقاقير الستيرويد، والأدوية المثبطة للمناعة، ولكن بعض المرضى سوف تجد هناك لا يزال لديه الكثير من البروتينات التسرب، والأدوية لا يمكن وقف تدهور الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS )، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي.
عندما الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) تطور الى الفشل الكلوي، وما خيارات العلاج سيكون؟
غسيل الكلى
دليل أمراض الكلية
عندما تتطور حالة المرض إلى الفشل الكلوي، سيتم استخدام العلاج غسيل الكلى عادة. وذلك لأن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى إزالة النفايات والمياه الزائدة والحفاظ على حياتهم إلى حد ما. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) والفشل الكلوي وأي أمراض الكلى الأخرى. وعلاوة على ذلك، قد يكون بعض المرضى يعانون من الآثار الجانبية الناجمة عن العلاج غسيل الكلى، مثل الاضطرابات البصرية، والصداع النصفي، والتغيرات في ضغط الدم، وتأثير النابض في العيون، والغثيان والقيء وهلم جرا. أحيانا، يجب أن تستخدم لغسيل الكلى، في حين أن المرضى لا ينبغي أن يخضع لغسيل الكلى لبقية حياتهم. الآن المزيد والمزيد من المرضى تقرر وقف العلاج غسيل الكلى.
زرع الكلى
1٪ فقط من المرضى الذين يتلقون زرع الكلى يمكن أن يعيش لمدة 10 عاما، ولا أحد يستطيع أن يضمن نفسه هو محظوظ واحد. بعد العملية، والمرضى الذين لديهم من تناول الأدوية المضادة للرفض لبقية حياتهم، ومع ذلك، وبعد فترة من الزمن، فإن المرضى يجدون يصبح الكرياتينين أعلى وأعلى، قد تعرض للتلف الكلى الجديد. هناك العديد من مثل هذه الحالات في سريري. 95٪ من أمراض الكلى تنتمي إلى خلل في جهاز المناعة، زرع الكلى لا تفعل أي شيء لاستعادة النظام المناعي، والاستخدام طويل الأمد للعقاقير المضادة للرفض يمكن أن تدمر الجهاز المناعي.
العلاج المناعي

علينا أن نقول هذا العلاج فريدة من نوعها في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي العلاج الأكثر فعالية لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). ويمكن أن يساعد الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. لأن كل خطوة من خطوات العلاج بالخلايا الجذعية تهدف إلى التعامل مع العوامل التي تسبب تلف الكلى وتعديل المناعة، والحماية المناعية تهدف إلى إصلاح الكلى التالفة واستعادة نظام المناعة الفطري للجسم البشري. سنكون هنا القتال ضد المرض معك، يمكنك أن تطلب مباشرة من خبراء الانترنت كيفية عمل الخلايا الجذعية لعلاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) أو يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف نرسل لك المعلومات في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor