2015年10月30日星期五

التهاب الكلية الذئبة المرحلة 4 - شكرا جزيلا لشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

قصص انتقل تسير على في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
الاستماع إلى كلمة الأم:
تم تشخيص ابنتي 17yr فقط مع التهاب الكلية الذئبة المرحلة 4، منذ ما يقرب من 4 أسابيع. وكانت في المستشفى لعدة أسابيع وأخذ الدكاترة. في الأسبوع لstabalize لها حتى يتمكنوا من الحصول على خزعة من الكلى لها. وقالت انها سوف يكون لها علاجها 2ND هذا خميس استغرق الأمر العديد من الرحلات إلى ER والكثير من لي القتال للحصول على إجابات وليس تسوية مع إجاباتهم. كانت الإشارة في النهاية إلى طبيب المعدة الذي قال لنا ان المشكلة لها المرارة، هكذا نقل لها المرارة 7 أسابيع قبل نقله إلى المستشفى مع الاحتفاظ حاد في المياه والدم والبروتين في البول. يومها 4TH في مستشفى الكلى لها تم إيقاف تشغيل، وأنها كانت تتحرك لها إلى وحدة العناية المركزة. كان لها عدد الصفائح الدموية 12،000 فقط، والعادي هو 200000، ولذلك لا يمكن أن تفعل خزعة. وقالت إنها انتهت وجود نقل، وأنهم كانوا قادرين على القيام خزعة بعد 7 أيام من دخوله. لديها الجلطة الدموية السطحية في كل ذراع، وهو الآن على تجلط الدم يسمى Lovenox. أنا بالطبع قادرا على المضي قدما وعلى كل شيء وقالت انها كانت من خلال كل من الاختبار، وتوجه الدم، مدس أن لديها لاتخاذ كل يوم. وقالت انها لديها الآن أمراض الكلى، أمراض الدم والروماتيزم.
علاج التهاب الكلية الذئبة الحمراء
مرض الذئبة الكلي ، ألام في الصدر ، الكرياتينين إلي 3.7
ما هي طريقة أفضل لعلاج الذئبة الكلي
كيف وقاية التهاب الكلية الذئبة
أنا سعيدة للغاية لقد وجدت هذا المستشفى لابنتي، أنا وعائلتنا بأكملها لتكون قادرة على معرفة الآخرين تماما مثل ابنتي، وخاصة الأطفال، الذين لديهم نفس المرض كما ابنتنا. هنا كان يعالج ابنتي بواسطة الخلايا الجذعية، والتي تهدف إلى أسباب التهاب الكلية الذئبة. الآن ابنتي في حالة جيدة جدا، وشروطه لا تزال. أنا أقدر جدا بالنسبة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الذي هو مكان إعطاء ابنتي ولادة جديدة.

إذا كنت تماما مثل الأم المذكورة أعلاه، أرحب بكم فحص في المستشفى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor