2015年10月6日星期二

Osmotherapy الطب الصيني الصغير في شيجياتشوانغ الكلي الأمراض

في السريرية، معظم أمراض الكلي يتم التعامل مع المخدرات المنشطات والعقاقير المثبطة للمناعة للتحكم التورم وبروتينيه وأعراض أخرى، والحد من خطر الانتكاس. عند حالة المرضيتطور إلى فشل كلوي، ال
في السريرية، معظم أمراض الكلي يتم التعامل مع المخدرات المنشطات والعقاقير المثبطة للمناعة للتحكم التورم وبروتينيه وأعراض أخرى، والحد من خطر الانتكاس. عند حالة المرضيتطور إلى فشل كلوي، ثم علاج الغسيل الكلوي أو عملية زرع الكلي سيكون الخيار أنمرضى الكلي يجب أن يواجه. بينما يغير مظهر Osmotherapy الطب الصيني الصغير.
ما هو Osmotherapy الطب الصيني الصغير؟
Osmotherapy الطب الصينية الصغيرة يرتكز على الأدوية العشبية الصينية، ويأتي جميع الأدويةالمستخدمة من الطبيعة، حيث أنها يمكن أن تضمن سلامته. وبصفة عامة، يتم أخذ الأدويةالعشبية الصينية شفويا، الذي يحفز الجهاز الهضمي أكثر أو أقل وتقليل تأثير مبيدات الآفات.ومع ذلك، يتم استخدام Osmotherapy الطب الصيني الصغير في أسلوب تطبيق خارجي. طبالأعشاب هو ميكرون إلى عشرات الآلاف جزء من حجمه الأصلي، مسحوق الدواء سوف توضعفي كيس، ثم حقيبة تحتوي على الأدوية العشبية الصينية غارقة سابقا في بينيترانتس، وثموضعت على الجزء الخلفي السفلي. مع مساعدة جهاز التناضح، المكونات الفعالة للأدويةالعشبية الصينية سوف التسلل إلى الكليتين عبر القنوات الرئيسية. Osmotherapy الطبالصيني الصغير يتجنب الأضرار على المعدة وتحسين تأثير مبيدات الآفات. حتى مرضى الكليتحتاج فقط للاستلقاء على السرير تناول هذا العلاج. مجرد أنه يحب تدليك، مريحة جداً.
ما Osmotherapy الطب الصينية الصغيرة لمساعدة مرضى الكلي؟
علاج الفشل الكلوي
أي نوع من مرضي الكلي يناسب علاج في الطب الصيني
علاج الفشل الكلوي بدون زراعة الكلي
كيف يخفض مستوي البوتاسيوم عند مريض غسيل
أولاً، يمكن أن تساعد الصغير-الصيني Osmotherapy الطب أمراض الكلي المرضى القضاء علىمجمعات محصنة إيداع في الكليتين من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. وفي حينلا يمكن القضاء هذه المجمعات محصنة بالطب الغربي وتقنيات تنقية الدم. في حالة إزالةمجمعات محصنة خارج الجسم، سوف تختفي رد فعل الالتهاب المناعي، ثم الكلي يمكن تجنبالتلف.
عادة ما تستخدم العقاقير ستيرويد لعلاج أعراض أمراض الكلي، هذه الأدوية القيام بذلك عن طريق كبح رد فعل الالتهاب المناعي ووقف مزيد من الأضرار بالكليتين. ومع ذلك، مجمعاتمحصنة هي لا تزال إيداع في الكليتين، وفي هذا الوقت، أي التهابات، قد تجعل حتى باردةيبدأ رد الفعل المناعي التهاب مرة أخرى، هذا هو السبب لماذا الانتكاس ظروف المرض دائماً.الآن يمكن القضاء على مجمعات محصنة ب Osmotherapy الطب الصينية الصغيرة، حيث يمكنالتحكم في حالة المرض من جذوره.
كما يمكن إصلاح المواد الفعالة للأدوية العشبية الصينية الكلي التالفة من خلال توفير المواد الغذائية للكليتين. ما دام هو إصلاح الضرر الكلي يوما بعد يوم، سوف تزداد وظائف الكليتدريجيا. حتى يمكن أن تساعد Osmotherapy الطب الصيني الصغير مرض الكلي المرضىتجنب أو التخلص من الغسيل الكلوي.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي، سيختار الخبراء الأدوية العشبية الصينية المناسبةلكل مريض. يتم أخذ Osmotherapy الطب الصيني الصغير ثلاث مرات في يوم، حوالي 45دقيقة في كل مرة. بشكل عام، بعد واحدة من أشهر، يمكن التحكم في حالة المرض،والمرضى الأجانب يمكن أن اعتبر البيت والاستمرار في استخدام آخر 2-3 أشهر. ومع ذلك،مختلف الناس لديهم حالات مختلفة. ثم كيف حول الظروف الخاصة بك؟ ترحب بك أي أسئلة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor