2015年10月14日星期三

ما هو متلازمة فانكوني (متلازمة فانكوني 's)

متلازمة فانكوني (متلازمة فانكونيس) هو أحد أمراض الكلوية الدانية الكلي حيث يتم تمريرالجلوكوز والأحماض الأمينية وحمض اليوريك، الفوسفات والبيكربونات في البول، بدلاً من يجريإعادة استيعاب. تؤثر متلازمة فانكوني
متلازمة فانكوني (متلازمة فانكوني 's) هو أحد أمراض الكلوية الدانية الكلي حيث يتم تمريرالجلوكوز والأحماض الأمينية وحمض اليوريك، الفوسفات والبيكربونات في البول، بدلاً من يجريإعادة استيعاب. متلازمة فانكوني يؤثر على أنبوب الدانية، وهو الجزء الأول من أنبوب لمعالجةالسوائل بعد يتم تصفيته عن طريق الكبيبة. قد ورثت أو بسبب المخدرات أو المعادن الثقيلة.
أسباب متلازمة فانكوني (متلازمة فانكوني 's)
في بعض السلالات، أساسا باسينجي، هو متلازمة فانكوني الوراثية معنى أنها تنتقل من الآباءإلى الأبناء. هناك يؤثر في الحالات حيث يكتسب المرض سبب مجهول السبب وسيلة (غير معروف) أو من جانب الدواء. في كثير من الحالات من الصعب التفريق بين الوراثية ومجهولةالأسباب.
دليل أمراض الكلية
علاج الفشل الكلوي
أعراض متلازمة فانكوني (متلازمة فانكوني 's)
هي علامات الأكثر شيوعاً المقترنة بمتلازمة فانكوني عطاش والتبول أو الشرب المفرط والتبولعلى التوالي. وهذا بسبب عدم قدرة الكلاب على التركيز على البول. فقدان الوزن والحالةالسيئة عموما ينظر أيضا في الكلاب فانكوني المتأثرة. اﻻلكتروﻻيت تقدم الشرط قد تحدثاختلالات والحماض الأيضي أيضا.
المضاعفات الناجمة عن متلازمة فانكوني (متلازمة فانكوني 's)

مضاعفات متلازمة فانكوني من الشروط الثانوية أو الأعراض أو الاضطرابات الأخرى التي تنتجعن متلازمة فانكوني. في كثير من الحالات التمييز بين أعراض متلازمة فانكوني والمضاعفات الناجمة عن متلازمة فانكوني غير واضحة أو تعسفية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor