2015年10月9日星期五

زرع الخلايا الجذعية لمرضى الفشل الكلوي بعد عملية زرع الكلي

إذا كنت قد فعلت أيضا زرع الكلي وتشخيص الفشل الكلوي مرة أخرى، "العلاج بالخلاياالجذعية"
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي يمكن أن تساعدك على الحصول علىأمل جديد للحياة.
لبعض مرضى الفشل الكلوي الذين قامت بزرع الكلي، لديهم مخاطر يعاني من فشل كلويمرة أخرى. كيفية التعامل مع هذا الوضع؟ خبراء الكلوي يمكن أن تساعدك على حل هذهالمشكلة.
العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الأكثر تقدما في عام 2012، لمرضى الفشل الكلوي، فشلالكلي لا تعمل بشكل جيد ويمكن استرداد الكثير من الأكاذيب الخلايا التالفة في الكليتين، إذانحن يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكليتين، ويمكن إزالة الكثير من الأعراض والمضاعفاتوتعمل الكلي أيضا.
هل الخلايا الجذعية مفيد علي مرضي الكلي
كيف زراعة الخلايا الجذعية لفشل الكلى
هل يمكن الخلايا الجذعية أن تصالح معظم وظائف الكلي
أيّ العلاج الذي يستطيع أن يجلب الأمل مرّة أخري لمرضي السكّري
زرع الخلايا الجذعية خلايا خاصة جداً، وقوية في كل من البشر والحيوانات غير البشرية. قد تماستدعاء أبرز للطب التجديدي – الطب التي تنطوي على زراعة جديدة من الخلايا والأنسجةوالأعضاء لاستبدال أو إصلاح تلك التي تضررت من الإصابة أو المرض أو الشيخوخة.
زرع الخلايا الجذعية هي السلائف لكافة الخلايا الموجودة في جسم الإنسان. ما الذي يجعل"زرع الخلايا الجذعية" الخاصة أنهم التجدد وطيعة. لديهم القدرة على تكرار نفسها وعلىإصلاح واستبدال الأنسجة الأخرى في الجسم البشري. بعض الأنسجة، مثل الجلد، بحاجة إلى التجديد المستمر، الذي لا يمكن أن تتم دون الجلد "زرع الخلايا الجذعية". زرع الخلاياالجذعية إصلاح الأضرار الأخرى لانسجة الجسم، على سبيل المثال، إعادة بناء الأنسجةالعضلية التالفة أو تردي. بحث جديد يشير أيضا إلى أن "زرع الخلايا الجذعية" عطل أو أضرارقد تكون مسؤولة عن بعض أنواع السرطان والأمراض العضلية الانحطاط حتى. البحوث المتعلقة"زرع الخلايا الجذعية" تعمل عليه سبيلاً حاسما لإيجاد علاج لهذه وغيرها من الأمراض.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي، آلاف مرضى الفشل الكلوي يتم علاجه عن طريق"العلاج بالخلايا الجذعية". فيما بينها، نصف المرضى قام بزرع الكلي. ولقد رأينا آثار واضحةفي مرضى الفشل الكلوي بعد زرع الكلي.

إذا كنت قد فعلت أيضا زرع الكلي وتشخيص الفشل الكلوي مرة أخرى، "العلاج بالخلاياالجذعية" في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي يمكن أن تساعدك على الحصول علىأمل جديد للحياة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor