2015年10月15日星期四

غسيل الكلي هو مصير مريض الفشل الكلوي؟

لمرضى الفشل الكلوي، عادة، سوف تختار الغسيل الكلوي لدعم الحياة اليومية. ولكن هلتعتقد أن غسيل الكلي هو مصير مرضى الفشل الكلوي؟ لا، في الواقع، غسيل الكلي لايمكن أن تساعدك علاج أمراض الكلي الخاص بك، ما هو أكثر من ذلك، هناك بعض المساوئتكمن في الغسيل الكلوي.
الآثار الجانبية للغسيل الكلوي لمرضى الفشل الكلوي
انخفاض ضغط الدم
مرضى الغسيل الكلوي هم في خطر من حدوث انخفاض مفاجئ في ضغط الدم (انخفاض ضغط الدم)، بسبب الإجهاد القلب والأوعية الدموية ويجري من تصفية الدم العادية.
التهابات
هل غذائية صحية علي مرضي الكلي مهم
كيف يجنب غسيل الكلي علي مريض الفشل الكلوي
هل تسبب حصوة الكلي ارتفاع الكرياتين
كما ورد في صفحات أخرى، عادة أكثر عرضه للإصابة بمرضى الغسيل الكلوي. نقطة الوصوليجب أن تبقى نظيفة، وشاهد أي علامة للعدوى (احمرار أو حكة أو مشاكل أخرى) ل.التهاب الصفاق مع أعراضه الإنفلونزا المرتبطة بها، أيضا إمكانية.
تشنجات والغثيان والصداع
في بعض الأحيان تتعرض هذه أعراض الإنفلونزا مرضى غسيل الكلي. نوعية المياه فيدياليزير، تكوين dialyser نفسها، يمكن تكوين دياليساتي، ومعدل تنقية جميع تتسبب فيمشاكل، الذي يمكن تخفيضه عن طريق ضبط perscription الغسيل الكلوي.
العلاج المناعي لمرضى الفشل الكلوي
العلاج المناعي هو التكنولوجيا العلامة التجارية الجديدة لمرضى الفشل الكلوي، بالمقارنة معالغسيل الكلوي، العلاج المناعي ليس له آثار جانبية أي ألم وبدون عملية جراحية. وقدأظهرت بيانات العيادة أن العلاج المناعي هو العلاج الوحيد الذي يمكن أن يساعد مرضىالفشل الكلوي. أن معدل نجاح يمكن أن تصل إلى 60 في المائة.

حتى إذا كانت لا تحب مرضى الفشل الكلوي للغسيل الكلوي، العلاج المناعي هو خياركالأفضل.

没有评论:

发表评论

Live Doctor