2015年10月23日星期五

الفشل الكلوي والسكري وارتفاع ضغط الدم غسيل الكلى 3 مرة

كل يوم، فحص العديد من المرضى بداء السكري في المستشفى. عندما وصف الأوضاع الطبية
من أنفسهم، فإنهم يشكون دائما من هذا القبيل: يتم توفير غسيل الكلى ثلاثة أيام في الأسبوع وما يقرب من أربع ساعات.
ونحن جميعا المعروف أن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم هي الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي. في الوقت الحاضر، منزعجون المزيد والمزيد من المرضى عن مرض السكري. العمل الإضافي، ومرضى السكري يعانون دائما من الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي، مع مضاعفات ارتفاع ضغط الدم، ونتيجة لذلك، لديهم لمواجهة الوضع الذي غسيل الكلى 2 أو 3 مرات في الأسبوع.
علاج الفشل الكلوي
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
أي نوع من مرضي الكلي يناسب علاج في الطب الصيني
حكة جلدية عند مرضي الفشل الكلوي في مرحلة الأخيرة
كيفية التخلص من هذه الحلقة المفرغة وتشعر كثير من المرضى الذين يعانون من مرض السكري لسنوات عديدة، ليه نستمع إلى اقتراحات الخبراء الكلوي التالية.
مع تطور العلوم الطبية، كنت قد عرفت أحدث علاج يمكن أن تساعدك على علاج مرض السكري الخاص بك تماما، مثل العلاج بالخلايا الجذعية، والذي يجلب أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من مرض السكري.
العلاج الخلايا الجذعية هو اختراق في علاج مرض السكري في عام 2012. وهو يختلف كثيرا عن غيره من ضروب المعاملة أو المعاملة الغربية المشتركة الصينية، والعلاج بالخلايا الجذعية لديها امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الجسم، وخصوصا في تحسين إفراز الأنسولين والنشطة القدرة على استخدام الأنسولين.

بعض المرضى قد تقلق بشأن الآثار الجانبية للعلاج الخلايا الجذعية، ويعتقدون العلاج بالخلايا الجذعية ليست ناضجة بعد، والسلامة هو أيضا مشكلة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، كنت لا داعي للقلق حول هذه المشاكل، ما هو أكثر من ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. قبل لديك العلاج بالخلايا الجذعية، عليك أن تقبل بدقة الاختبارات. سنكون المسؤولية بالنسبة لك السلامة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor