2015年10月6日星期二

ثلاثة علاجات لحدوث إيغا

إيغا حدوث نوع من مرض الخلية ميسانجيال، وتضررت وظيفة غشاء الترشيح الترشيح، حتىيمكن الكشف عن الدم في البول أو بروتينية أو ارتفاع ضغط الدم. في حالة حدوث إيغا يمكنلا يمكن السيطرة عليها،
إيغا حدوث نوع من مرض الخلية ميسانجيال، وتضررت وظيفة غشاء الترشيح الترشيح، حتىيمكن الكشف عن الدم في البول أو بروتينية أو ارتفاع ضغط الدم. إذا كان لا يمكن التحكمحدوث إيغا جيدا، حالة المرض يحتمل أن تتطور إلى "الفشل الكلوي".
حاليا، هناك ثلاث طرق لعلاج حدوث إيغا.
ج: أخذ الطب الغربي فقط: عادة ما تستخدم في العقاقير السريرية، والمنشطات والعقاقيرالمثبطة للمناعة لعلاج حدوث إيغا. على وجه الدقة، يستخدم هذه الأدوية لعلاج البيلةوأعراض أخرى من خلال كبح رد فعل الالتهاب المناعي. هذا العلاج له تأثير معاملة معينة، ومع ذلك، لا يمكن تجاهلها الآثار الجانبية. للأطفال مع حدوث إيغا، يجب أن الآباء التأثير للنمووالتنمية في الحسبان. المرضى الذين يعانون من حدوث إيغا قد تجد أن حالة المرض دائماًالمعاودة، الذي هو سبب أن مجمعات محصنة إيداع في الكلي لا يزال هناك وأنه يمكن لايمكن القضاء عليه بهذه الأدوية، ورد الفعل المناعي التهاب جديد قد يحدث في أي وقت،وحتى باردة قد يسبب ذلك.
علاج إيغا إعتلال الكلية
هل مرضي إيغا إعتلال الكلية يحتاج إلي تناول الأدوية في الوقت الطويل
هل مرضي إيغا إعتلال الكلية ممكن أن يأكل الأطعمة التي فيها البروتين
الم خلال الكلي عند مرضي إيغا إعتلال الكلية
ب: أخذ الصينية العشبية فقط: هذا العلاج بكفاءة، ومع ذلك، يمكن أن تحفز استخدام الوقتالطويل من الأعشاب الصينية الشفوي الجهاز الهضمي، الذي يمكن أن يسبب الغثيان والقيءوضعف الشهية واضطراب معدل ضربات القلب حتى.
C: العلاج المناعي: هذه المعاملة يجمع بين الطب الغربي والصيني العشبية ومتقدمة فيتقنيات تنقية الدم وهلم جرا. ويستخدم الطب الغربي لكبح رد فعل الالتهاب المناعي ووقفمزيد من الأضرار بالكليتين. كي لا تحفز حدوث إيغا مرضى الجهاز الهضمي، يمكننا إنشاءOsmotherapy الطب الصيني الصغير الذي يرتكز على الأدوية العشبية الصينية. مع مساعدةجهاز التناضح، تصل المواد الفعالة من الأعشاب الصينية سوف مباشرة وكفاءة الكلي. يمكنالقضاء على الأعشاب الصينية مجمعات محصنة إيداع في الكليتين، الذي يمكن أن يوقف مزيدمن الأضرار للكليتين أكثر دقة. أيضا الكلي التالفة بحاجة إلى إصلاح، ووظائف الكلي بحاجةإلى استردادها من خلال الطب الصيني عن طريق الفم، مثل خليط كانغ مي. قبل هذهالعلاجات، نحن بحاجة إلى استخدام تقنيات تنقية الدم للقضاء على جميع أنواع السموم فيالدم وخلق بيئة نظيفة داخلية. العلاج المناعي يساعد على حدوث إيغا علاج المرض منالجذر.

في حالة حدوث إيغا المرضى تريد أن تعرف المزيد عن العلاج المناعي أو بعض الحالاتالمماثلة، وترك لنا رسالة على ما يرام. وسوف نرسل لك المعلومات في غضون يومين.

没有评论:

发表评论

Live Doctor