2015年10月31日星期六

دفع الانتباه إلى النظام الغذائي للفرفرية التهاب الكلية

اتباع نظام غذائي معقول لمرضى التهاب الكلية فرفرية تلعب دورا هاما للغاية، ونحن هنا سوف
نتحدث عن النظام الغذائي.
إذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية يكون تورم، وينبغي لها أن تحكم في تناول الملح، ويجب السيطرة على كمية الملح في 2 إلى الجيل الثالث 3G، وهو ما يسمى نظام غذائي منخفض الملح. انها ليست علمية أن يكون الملح نظام غذائي خال لفترة طويلة، والذي يمكن أن يسبب التعب والدوخة.
للمرضى الذين لديها قلة البول وتورم، وينبغي أن التحكم في كمية من الماء. والكثير من الماء لا يمكن تصريفها من الجسم، وسوف تبقى في الجسم وتؤدي إلى تفاقم التورم وضغط الدم. ومع ذلك، إذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية يكون حجم طبيعي للبول، ليس لديهم للتحكم في كمية من الماء والمزيد من المياه يمكن أن يساعد الجسم تفرز السموم. لذلك ينبغي تعديل كمية المياه وفقا لظرف محدد من المرضى.
علاج فرفرية هينوخ شونلاين في مستشفي أمراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
كيف وقاية فرفرية التهاب الكلية
أسلوب جديد لعلاج فرفرية شونلاين هينوخ، وصل الكرياتينين إلي مائة و ثمانين
السمك والروبيان يكون بروتين عالي الجودة، وإذا كان المرضى الذين لديهم أمراض الحساسية، مثل فرفرية، فرفرية التهاب الكلية أو لديهم تاريخ من الحساسية الأسماك، ينبغي أن تكون حذرا من تناول هذه الأطعمة. ولكن ليست هناك حاجة إلى المحرمات. الأطعمة التي تحتوي على بروتينات يمكن حلها عن طريق الكبد وتفريغها بواسطة الكلى. لذلك عندما تنخفض وظائف الكلى، وينبغي أن المرضى إنقاص كمية من البروتين على أساس مبدأ تلبية الاحتياجات الغذائية للالأيض البشري وتحقيق التوازن بين عبء الكلى.

على الرغم من أهمية هو النظام الغذائي، وهو علاج فعال هو المفتاح لعلاج التهاب الكلية فرفرية، ينبغي أن المرضى الذين اذهب وانظر العلاج بالخلايا الجذعية، العلاج الجديد، وربما الخيار الأفضل بالنسبة لهم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor