2015年10月27日星期二

كيف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تأثير

كيف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تأثير
ما آثار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
تأثيرات مدهشة من مايكرو الصينية Osmotherapy الطب في علاج أمراض الكلى هي كما يلي:
1. توسيع الأوعية الدموية.
في حالة تلف الكلى، وسوف الترشيح كمية أقل من الدم بحيث يتم تقليل تدفق الدم عبر الكلى. ثم، فإن الكلى لديهم حالة نقص التروية. بعد معلقا الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية، ويمكن لمزيد من الدم يمر على الكلى، وبذلك ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمزيد من التغذية أيضا الحصول على الكلى مع الدورة الدموية، وهو أمر مفيد للكلى لإصلاح نفسها.
2. إزالة ركود الدم والسموم في الدم.
دليل أمراض الكلية
الكلى تلعب دورا تصريف السموم والنفايات الأيضية من الجسم، وذلك مرة واحدة الكلى لا تعمل بشكل جيد، والسموم والنفايات الأيضية تودع في الجسم، مما يؤثر على الآخرين من أعضاء جسم الانسان الداخلي في نفس الوقت. بعض الأعشاب الصينية جيدة في القضاء على السموم والركود، وتضاف هذه الأعشاب أيضا إلى وصفة طبية.
3. حماية ظلت وظيفة الكلى وإصلاح جزء من الكلى التالفة.
يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لحماية الخلايا السليمة وإصلاح الخلايا التالفة جزئيا. أما بالنسبة لأولئك الخلايا التالفة تماما، يمكن الصغرى، الطب الصيني لا تعمل على هذه الخلايا، وذلك فقط العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تغطي هذا لأن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في خلايا الكلى الجديدة.
ثم كيف الآثار الصغرى، الطب الصيني؟
انها تؤثر من خلال القنوات التالية:
1. اعتمادا على نفاذية عالية وانتقائية وظيفة في مواقع محددة، ويمكن ان تصل مباشرة على الآفات من خلال الجلد من منطقة الكلى الثنائية مع العمل من معدات التناضح.
2. أدخل الدم من خلال الجلد الخلفي أو عن طريق الجهاز الهضمي عن طريق أخذ الدواء عن طريق الفم. الدواء يمكن أن تستهدف الآفات الكلوية جنبا إلى جنب مع الدورة الدموية.
3. لا يمكن للدواء يستهدف الآفات بعد أن أدى إلى الجسم عن طريق الزوال الخلفي والخلايا الجذعية الجانبية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الرئيسي المستخدم في علاج أمراض الكلى. كما قلت، مختلف المرضى بحاجة صفات مختلفة. الأدوية الصينية التقليدية جنبا إلى جنب مع تقنية متقدمة، وقد ثبت أن تأثير العلاج من قبل سنوات عديدة التطبيق.

没有评论:

发表评论

Live Doctor