2015年10月23日星期五

أين هو أفضل مستشفى في العالم لمريض السكري

هل سمعت عن مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، والتاريخ الذي هو أكثر من 26 عاما.
الآن هو أكبر مركز أبحاث أمراض الكلى والعلاج، وأكبر مركز أبحاث مرض السكري والعلاج. مع التطور العام، أصبح مرض السكري مركز البحوث والعلاج قسم أهم في المستشفى، والتي لديها المعدات الأكثر تقدما، ودعم التكنولوجيا قوية ونتائج طيبة. كل هذه المذكورة أعلاه جعلت يصبح المستشفى مرض السكري الأكثر شهرة في الصين.
هناك بعض المزايا الواضحة لأجزاء السكري في شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض على النحو التالي
العلاج الطبي 1. الرصد العلمي
جئنا العلاج الأكثر تقدما ومعظم التكنولوجيا المتقدمة في العالم، والتي تحمل دعما قويا لتشخيص علمي والعلاج الطبي.
2. فريق خبراء مرض السكري قوية
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
علاج إعتلال الكلية السكّري
مرض السكري مع ضمور الكلى
جميع الخبراء الكلوي هنا مع تجربة غنية العيادة، ونحن تحمل خدمة 24 ساعة للمرضى، حتى تتمكن من ترتيب تقوم بجدولة وفقا لك وقت محدد. بالإضافة إلى ذلك، خلال السنوات ال 26 الماضية، والخبراء هنا خلقت العلاج بالخلايا الجذعية التشخيص خاص وميديكا العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري.
3. الكمال الجمع بين مزايا الأدوية الغربية والأدوية الصينية.
قسم السكري في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ أمضى وقتا طويلا في دراسة مرض السكري، ولقد فهم أكثر وضوحا في التسبب في مرض السكري وأدوية لمرض السكري. مع سنوات العديد من الأبحاث والدراسات، ونحن خلق علاج جديد يسمى علاج مضادة الأكسدة لمرض السكري، والذي يجمع بين مزايا كل من الطب الصيني والطب الغربي.
4. أحدث علاج فعال لمرض السكري
العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري هو كسر جديد من خلال في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية التمايز إلى خلايا β في الجسم، والتي يمكن أن تحسن إفراز الأنسولين تماما.
في عام 2012، ودققت المزيد والمزيد من المرضى بداء السكري في أمراض الكلى قسم السكري في المستشفى شيجياتشوانغ، وقد رحب آثار جيدة من معاملة خاصة من قبل ما يقرب من جميع المرضى الذين أجريت لهم و.

إذا منزعجون لكم الآن عن مرض السكري، ويمكن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى السكري قسم تجلب لك أمل جديد!

没有评论:

发表评论

Live Doctor