2015年10月23日星期五

التهاب الكلية الذئبة-كيف أتعامل معها؟

كما الكلى لديه وظيفة تصفية السامة في الجسم، قد تعرضت للتلف الكلى وظيفة مرضى
التهاب الكلية الذئبة "من قبل مرض الذئبة. ونتيجة لذلك، هناك إيداع أكثر سمية في الكلى لدينا والتي لا يمكن تنظيف من الجسم.
P: مرحبا تم تشخيص إصابتي قبل عام مع التهاب الكلية الذئبة، لم ثلاثة أشهر الكيماوي لكن ثبت أن الأطباء أن يكون غير مهني حقا، ومن الواضح أنه لم تتعامل مع قضية مماثلة من قبل (خارج المملكة المتحدة). حتى أستقيل ومنذ ذلك الحين أنا فقط على من 200mg من Plaquenil يوميا.
أنا سوف تتحرك إلى المملكة المتحدة في سبتمبر لرؤية الطبيب المناسب. أنا أشعر بالضيق حقا وأنا أتساءل ما إذا كان ينبغي الاستمرار في استخدام Plaquenil. وقد أي شخص مع هذا التشخيص كان دون علاج لفترة طويلة؟ هي المنشطات الخيار الوحيد (لأنني لن هناك مرة أخرى، من أي وقت مضى)؟
شكرا!
علاج التهاب الكلية الذئبة الحمراء
الأطعمة مفيدة علي مرضي التهاب الكلى
كيف مرضي التهاب الكلوي يعاني من الفشل الكلوي
تورم في الوجه عند مريض التهاب الكلي الحاد
D: المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة متعلقا علاجات فعالة كثيرا. هناك قتل المزيد والمزيد من المرضى من الفشل الكلوي الناجم عن التهاب الكلية الذئبة. وبصفة عامة، في الدول الغربية، والعلاجات الشائعة لالتهاب الكلية الذئبة هي المثبطة للمناعة والسكرية. على الرغم من أن هذه الأدوية يمكن أن تساعد مرضى التهاب الكلية الذئبة علاج الأعراض بشكل مؤقت، والآثار الجانبية لها هي أيضا خطيرة. إذا استخدم مرضى الذئبة الدواء لفترة طويلة، فإنها يمكن أن يسبب اضطراب الملح والماء التمثيل الغذائي، وتفاقم الالتهابات وبعض التعقيدات في أمراض الجهاز الهضمي syImmunotherapy وأمراض القلب والشرايين والأعصاب syImmunotherapy. في أسوأ حال، فإن هذه الأدوية تسبب بعض الأمراض في العيون مثل إعتام عدسة العين والزرق.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك أربعة علاجات فعالة لالتهاب الكلية الذئبة الخاص بك على النحو التالي:
1. تبادل البلازما
كما الكلى لديه وظيفة تصفية السامة في الجسم، قد تعرضت للتلف الكلى وظيفة مرضى التهاب الكلية الذئبة "من قبل مرض الذئبة. ونتيجة لذلك، هناك إيداع أكثر سمية في الكلى لدينا والتي لا يمكن تنظيف من الجسم. تبادل البلازما يمكن أن تساعد مرضى الذئبة تنظيف السامة في patients'body من خلال بعض التقنيات والمعدات الحديثة.
2. تنقية السكر في الدم
وتهدف هذه المعالجة في تنظيف البروتين الدهني منخفض الكثافة من الذئبة patients'body بحيث يمكن حجز وفرط شحميات الدم. هذا العلاج يمكن أن يقلل كثيرا من مخاطر أمراض القلب والشرايين.
العلاج بالخلايا الجذعية 3.
كما وظيفة قوية من الخلايا الجذعية، ويمكن أن تفرق في مختلف العلاج بالخلايا الجذعية التي هي بحاجة في جسمنا. لمرضى التهاب الكلية الذئبة، وهناك العديد من الخلايا التالفة في الكلى، والعلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد مرضى إصلاح الخلايا التالفة في الكلى.
4. الامتزاز المناعي أو نضح
كما التهاب الكلية الذئبة هو مرض يسببه خلل في جهاز المناعة. هذه التكنولوجيا يمكن أن تساعد مرضى الذئبة تنظيف المركبات المناعية في الجسم. وأظهرت البيانات السريرية أن هذه التكنولوجيا يمكن حجز التهاب الكلية الذئبة إلى حد كبير.

مزيد من المعلومات حول كيفية التعامل مع التهاب الكلية الذئبة، يرجى الحصول من الخبراء على الخط مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor