2015年10月23日星期五

العلاج بالخلايا الجذعية في علاج نهاية مرحلة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

عندما تتطور حالة المرض إلى المرحلة النهائية الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، قد فقدت
الكثير من وظائف الكلى. وبشكل عام، والمرضى سيكون ارتفاع مستوى الكرياتينين، والتي تحتاج الى الانخفاض من خلال علاج غسيل الكلى. هل بدأت بالفعل في علاج غسيل الكلى؟ هل سبق لك أن سمعت عن العلاج بالخلايا الجذعية؟
إذا لم تكن قد بدأت العلاج غسيل الكلى حتى الآن
بشكل عام، عندما يصل مستوى الكرياتينين عن 5.1 ملغ / دل، وسوف يوصي الأطباء علاج غسيل الكلى. ولكن هذا لا يعني أن غسيل الكلى يجب أن تستخدم عند المرضى الذين لديهم ارتفاع مستوى الكرياتينين. الناس المختلفة لها أوضاع مختلفة. ومع ذلك، ينصح المرضى الذين يعانون من نهاية المرحلة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) لتلقي العلاج غسيل الكلى، إذا كان ارتفاع مستوى الكرياتينين يسبب الغثيان والقيء والتعب وأعراض أخرى. بينما علاج غسيل الكلى ليست ما المرضى مع نهاية مرحلة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) يريدون، من فضلك لا نقول أن لديك أي خيار آخر سوى الخضوع لعلاج غسيل الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى بنجاح.
هل يمكن أن يعالج تكيس الكلي بالخلايا الجذعية
علاج أمراض الكلي بالخلايا الجذعية
إذا كنت قد بدأت بالفعل علاج غسيل الكلى
غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من نهاية المرحلة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) إزالة الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم، لذلك يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين واضح. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، فقد قرر المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى لوقف العلاج غسيل الكلى. لماذا؟ بعض مرضى غسيل الكلى لها على تحمل الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى، مثل التغيرات في ضغط الدم، والصداع، والجفاف، والغثيان، والتقيؤ، وهلم جرا. والسبب الأهم هو أنهم يدركون أن العلاج غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى. غسيل الكلى يمكن أن تحل محل فقط وظيفة القضاء على السموم، وإلى وظائف أخرى الكلى والعلاج غسيل الكلى غير قادرة على القيام به. لذلك لا يمكن أن تحل محل الكلى الخاصة بنا. في هذا الوقت، الجذعية العلاج بالخلايا يجلب الأمل للمرضى الذين يعانون من نهاية المرحلة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، فإنه يمكن مساعدتهم على التخلص من علاج غسيل الكلى، طالما المرضى لا تزال لديها وظيفة أكثر من 15٪ الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية -THE العلاج الأكثر فعالية لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) في عام 2012، والآن تعطي لنفسك فرصة لحل بنفسك الكلى، غسيل الكلى أو زرع الكلى ليست النتيجة النهائية الخاصة بك. فإن خبراء الانترنت يوفر مساعدة مجانية بالنسبة لك أو يمكنك ترك لنا رسالة، وإذا كان لديك أي أسئلة حول العلاج بالخلايا الجذعية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor