2015年10月24日星期六

وغسيل الكلى تساعد على تحسين الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

إذا الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، سوف يجد المرضى
مستويات الكرياتينين تصبح أعلى وأعلى. وهذا يعني يصبح وظائف الكلى أقل وأقل. بشكل عام، عندما يصل مستوى الكرياتينين عن 5.1 ملغ / دل، وسيوصي غسيل الكلى. ثم بعض المرضى قد يتساءلون عما إذا كانت غسيل الكلى يمكن أن تساعد في تحسين الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).
غسيل الكلى محل وظيفة الترشيح الكلى، ومساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى إزالة الفضلات والسموم الأخرى والمفرط للمياه من الجسم. ولكن العلاج غسيل الكلى لا يمكن أن تحل محل الوظائف الأخرى الكلى. ربما المرضى FSGS أشعر أنني بحالة جيدة بعد العلاج غسيل الكلى، وذلك لأن السموم قد تم القضاء عليها. ولكنه مؤقت. عند توقف العلاج غسيل الكلى، فإن مستوى الكرياتينين، BUN زيادة مرة أخرى، أو المرضى سوف تأخذ علاج غسيل الكلى لبقية حياتهم. ولكن تبين الإحصاءات أن 70٪ من مرضى غسيل الكلى يمكن أن يعيش لمدة 5 سنوات.
يجب استخدام علاج غسيل الكلى في بعض الظروف، ولكن لا ينبغي أن تكون دائمة. علاج غسيل الكلى لا يمكن علاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وأي أمراض الكلى الأخرى. كما واقع الأمر، استخدام على المدى الطويل من غسيل الكلى يؤخر علاج إصلاح الكلى التالفة. يجب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى ليس لديهم الاعتماد على العلاج غسيل الكلى، ما عليك القيام به هو العثور على علاج فعال لمساعدتهم على تجنب علاج غسيل الكلى وعلاج FSGS من جذورها.
العلاج بالخلايا الجذعية يصبح العلاج الأكثر فعالية لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وأمراض الكلى الأخرى المرضى في عام 2012. وهو يحتوي على ست خطوات، وكل خطوة لها غرضه الخاص، وتقنيات متقدمة لتنقية الدم، والأدوية الغربية والادوية العشبية الصينية ستكون المستخدمة في العلاج بالخلايا الجذعية. والغرض النهائي من العلاج بالخلايا الجذعية هو إعادة بناء نظام المناعة الفطرية للجسم البشري.

هنا نود أن نحذر كل من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يمكنهم تجنب العلاج غسيل الكلى إذا ما أخذ العلاج في وقت مبكر، وإذا كان من الممكن زيادة وظائف الكلى إلى نحو 30، أنت من المحتمل أن التخلص من علاج غسيل الكلى. في حين أن الناس مختلفة وظروف مختلفة. يمكن أن أقول لكم خبراء الانترنت الخاص بك وظيفة الكلى الحالية وأعراض أخرى، فإنها ستوفر مساعدة مجانية بالنسبة لك، أو يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف نرسل لك المعلومات في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor