2015年10月28日星期三

في FSGS المزمن (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) الحميه

أن الكثير من البروتين وغيرها من المواد اللازمة يتسرب عن طريق البول هو نظام شائع جدا
في FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي). من أجل إبطاء سرعة تفاقم FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي)، وينبغي أن المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لنظامهم الغذائي. A معقول FSGS المزمنة النظام الغذائي هو الشيء الذي يمكن للمريض أن تنفذ بسهولة.
تناول الصوديوم
حتى لا تؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم أو يسبب تورم، ويجب أن المرضى الذين يعانون من FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) التحكم في كمية الصوديوم. الأطعمة المعلبة هي مصادر مرتفعة بشكل خاص من الصوديوم في النظام الغذائي الأميركي. ينصح الأطعمة الطازجة أكثر من الأطعمة المعلبة والراحة.
دليل أمراض الكلية
البروتين
من أجل عدم زيادة العبء على الكلى، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) السيطرة على كمية من البروتين. ومع ذلك، والبروتين هو شيء أساسي يحتاجه الجسم لدينا، حتى المرضى يجب أن تأخذ الأطعمة التي تحتوي على نوعية عالية من البروتين مثل السمك والدجاج والحليب واللحوم الخالية من الدهون والبيض وهلم جرا.
الدهون وكمية الكولسترول
عالية من الدهون وكمية الكولسترول قد يسبب مضاعفات كثيرة، لذلك المرضى الذين يعانون من FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) يجب السيطرة على كمية من الدهون والكوليسترول. بياض البيض هو جيد للمرضى، وليس الصفار. والأطعمة مثل الشوكولاته، والحلوى، الحلوى، الآيس كريم، والفول السوداني والعسل والزبدة والقشدة والدهون الحيوانية يجب السيطرة.
استهلاك المياه
وهناك كمية صغيرة من الماء هو جيد لFSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) مريض، والكثير من السوائل تكون خارج نطاق السيطرة الكلى التالفة. لكي لا تتسبب في احتباس المبذر، عندما يشعر المرضى العطشى، فإنها يمكن أن تذهب لبعض الفواكه مثل البطيخ والعنب والتوت وهلم جرا.

ومع ذلك، يمكن FSGS المزمن (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) النظام الغذائي يلعب سوى دور مساعدة، إذا كان المرضى يريدون السيطرة FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) جيدا أو حتى علاجه، وعلاج فعال هو المفتاح. وعلاوة على ذلك، فإن كمية البروتين والماء والصوديوم، والمرضى الذين يحتاجون يختلف عن الناس للناس، وسوف الطبيب لدينا تعطيك اقتراحات حمية معينة أو معاملة خاصة لدينا وفقا لحالة المرض محددة. يمكنك أن تطلب مباشرة من خبراء الانترنت أو يمكنك ترك لنا رسالة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor