2015年10月23日星期五

أفضل علاج لعلاج بروتينية من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

بروتينية هو عرض من أعراض شائعة جدا من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). عندما يحدث
ذلك، سوف الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى يجدون هناك يمكن أن الكثير من فقاعات في البول، وهذه الفقاعات تستمر لفترة طويلة نسبيا. ومع ذلك، ليس كل فقاعات في البول يعني بروتينية. ونحن نعتقد أن الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى يتوقون لمعرفة أفضل علاج لعلاج بروتينية.
الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مثل هذا النوع من المرض الذي تضررت الكبيبات. وقبل الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) قادمة على المرضى وعادة ما يكون الإسهال أو التهابات الجهاز التنفسي. في سريري، وعادة ما يوصف الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من عقاقير الستيرويد للسيطرة على بروتينية. في حين يبدو أن فقط عقاقير الستيرويد لا يمكن أن تتوقف الخطوات من تدهور.
بالنسبة لبعض الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى، بروتينية يمكن التحكم بشكل مؤقت. وسوف تجد أن بروتينية سوف يأتي مرة أخرى عندما خفض جرعة الدواء أو التوقف عن تناول الدواء أو عندما يشعرون التعب أو الحصول على العدوى، حتى البرد. يوجد هناك أيضا مجموعة من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى لا يستجيبون للعقاقير الستيرويد جيد، وسوف لا يزال يتم فقدان الكثير من البروتين حتى ولو تم استخدام هذا الدواء، في هذه الحالة، هذه المجموعة من المرضى قد تتطور إلى الفشل الكلوي مع 5-7 سنوات. ومع ذلك، والناس مختلفة ومواقف مختلفة.
هل يمكن أن يعالج تكيس الكلي بالخلايا الجذعية
علاج أمراض الكلي بالخلايا الجذعية
عقاقير الستيرويد تساعد الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى السيطرة على بروتينية من خلال كبح ردود الفعل المناعية الالتهاب ووقف مزيد من الضرر على الكلى. ومع ذلك، قد تظهر المناعة رد فعل التهاب الكلى وتلف الجديد في أي وقت، والمركبات المناعية إيداع في الكلى لا تزال موجودة. وهذا هو السبب في بروتينية الانتكاسات دائما. لذلك لابد من القول أن استخدام عقاقير الستيرويد ضروري، ولكن ليس بما فيه الكفاية.

في المستشفى، ونحن اعتماد الجذعية العلاج بالخلايا لعلاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من جذورها، وتهدف هذه المعالجة لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى. فهو يعرف أنه ما دام يتم استرداد وظيفة الكلى، والمرضى على تجنب أو تخلص من علاج غسيل الكلى وبروتينية سوف تختفي بشكل طبيعي. كما واقع الأمر، واستخدام الطب الغربي هو خطوة واحدة من العلاج بالخلايا الجذعية. وبالاضافة الى ذلك، ما زلنا بحاجة لتنظيف مرضى الدم من خلال التقنيات المتقدمة تنقية الدم، والقضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى وإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى من خلال الادوية العشبية الصينية. أما بالنسبة للمعلومات محددة حول علاج لبروتينية من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، يمكن للمرضى الحصول على المعلومات ذات الصلة من خلال طرح خبراء الانترنت مباشرة أو ترك لنا رسالة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor