2015年10月26日星期一

ويمكن الشفاء من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

ما هو الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)؟ بل هو نوع من المرض الذي تضررت الكبيبات. دعونا
نأخذ مثالا بسيطا: هناك الكثير من التفاح في صندوق، هذه التفاح لتقف على الكبيبي الخاص بك. الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) يعني أن بعض التفاح قد ذهب سيئة، ولكن درجة لا تماما، وهذا هو القول، على تفاحة أن يذهب سيئة، وكانت جزءا منه سيئة، في حين أن جزءا من ذلك هو لا تزال جيدة.
إذا أخذنا أي رعاية من هذه العناصر الفاسدة، فإن المنطقة التي يذهب سيئة تصبح أكبر وأكبر وحتى التفاح كله أصبح سيئا تماما. إذا كان الأمر كذلك الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) لا يمكن السيطرة عليها تماما، فإن الكبيبات كلها تكون المتصلب. وإذا كانت تفاحة واحدة سيئة تماما، وهذا سوف التأثير على الآخرين، ثم تلك التي هي سيئة جزئيا ستصبح أسوأ وأسوأ، وستبدأ تلك جيدة للحصول سيئة، في هذه الحالة، فإن النتيجة النهائية ستكون مربع كامل من التفاح الحصول سيئة تماما، وهو ما يعني كل الكبيبات الحصول المتصلبة، والكلى كله يتوقف عن العمل.
في سريري، وعادة ما تعالج المرضى الذين يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مع الأدوية. ومع ذلك، فإنها لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. الأدوية المثبطة للمناعة يمكن وقف تلف الكلى مزيد من التضييق على رد فعل الالتهاب المناعي كنهم لا يفعلون شيئا لإصلاح الكلى التالفة، والتي هي تماما مثل ما أخذنا فقط تدابير لوقف المنطقة التي يذهب سيئة تصبح أكبر وأكبر، ولكن الجزء سيئة من التفاح لا يزال هناك والتفاح الممكن جدا أن نستمر سيئة بسهولة.
تعاملنا مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) عن طريق زرع الخلايا الجذعية، ومعاملة خاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي المرضى الأجانب لم أر في المستشفيات الأخرى. العلاج المناعي لا يستطيع التعامل فقط مع كل العوامل التي تسبب التفاح غني سيئة أيضا يمكن إصلاح الجزء السيئ من التفاح. لذلك يمكن أن تجعل من التفاح سيئة تصبح أفضل وأفضل، والتي يمكن منع المزيد من التفاح الحصول سيئة والكلى كله يجري ألغى.

العلاج المناعي هو هذا العلاج الفعال الذي يمكن أن تساعد في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى السيطرة على حالة المرض بشكل جيد وتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. كيف يعمل العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، يمكنك أن تطلب مباشرة الخبراء عبر الإنترنت لمساعدة، أو يمكنك ترك لنا رسالة، وإذا لم تكن متوفرة في الوقت الحاضر، ونحن سوف نرسل لك المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني أو تجعلك مكالمة على راحتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor