2015年10月7日星期三

علاج المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية مجموعة من الأعراض السريرية الناجمة أساسا عن أمراض الكلي. هنا أودالتركيز على علاج NS.
وقد NS سلسلة من الأعراض السريرية بما في ذلك كمية كبيرة من البروتين في البول،هيبوبروتينيميا، هايبرليبيميا، وأعراض swelling(edema). المتلازمة الكلوية هي أساسا الناجمةعن أمراض الكلي وتلك المتبقية التي تسببها أعراض الأمراض الأخرى، فضلا عن الأمراضالوراثية.
الأسباب المرضية "المتلازمة الكلوية" سببها ردود الالتهابات المناعية. تلك تعميم مجمعاتمحصنة وبعض الخلايا الأصيلة الكلي من شأنه أن يدمر هياكل الكبيبي، حيث بروتين البلازماالمتسرب من غشاء فيلتراتينج الكبيبي سوف الزيادات، عندما يتجاوز بروتين البول المبالغالمقبولة، مما يؤدي إلى تشكيل كبيرة من البروتين في البول.
علاج المتلازمة الكلوية
هل مرض تناذر الكلوي ممكن أن يتطور إلي الفشل الكلوي
علاج المتلازمة الكلوية عند الاطفال بالاعشاب
ما هو مرض تناذر كلوي
الحجامة و تخفيض ضغط الدم والكرياتينين
حتى العلاج "المتلازمة الكلوية" ويركز على الأسباب التي تسبب "المتلازمة الكلوية". إذا كانهناك بعض الأسباب الكامنة وراء، معرفة هذه الأسباب أو العوامل حمل ما ينبغي أن نفعله.
وإلى جانب هذا الأسلوب، العلاج بالخلايا الجذعية المستخدمة في المستشفى أثر كبير.العلاج بالخلايا الجذعية أولاً يركز على تفتيش مفصلة على الجسم المرضى والمرض بمعداتمتقدمة، ومن ثم، بعد تفتيش دقيق، نستخدم جلوكوكورتيكويد أو العقاقير السامة للخلايالتمنع الردود أوفيرريكتيفي الالتهاب المناعي.

استناداً إلى أن الخطوة المذكورة في أعلاه، نستخدم ثم "التناضح" الصينية الصغيرة لأغراضاثنين. الغرض الأول لإزالة تلك المجمعات مأمن المودعة في الأجزاء من الغشاء الكبيبي، وثم،فإنه يساعد على إصلاح تلف الأغشية الكبيبي، بموجبه، الأعراض المتلازمة الكلوية، مثلكمية كبيرة من البروتين في البول، ويمكن أن تختفي هيبوبروتينيميا وتورم وهايبرليبيميا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor