2015年10月23日星期五

تختلف في حجم الكليتين والغدة الدرقية مستوى عال في أمراض الكلى

من المؤكد انها من الممكن أن يكون اثنين من الكلى مختلفة قليلا الحجم - ولهم على حد سواء إلى العمل بشكل طبيعي.
عندما يكون الأطفال لا تزال تنمو، كلاهم تتزايد أيضا. بالنسبة لبعض الأطفال، وجود كلية واحدة وهذا هو أكبر قليلا من الأخرى يمكن أن يكون الاختلاف طبيعي تماما.
يمكن للطفل أن يكون الكلى الصغيرة لعدد من الأسباب المختلفة. A الكلى يمكن أن يكون أصغر مما كان متوقعا بسبب مشكلة خلال التنمية في الرحم.
كما يمكن أن تكون صغيرة لأنه قد أصيب في الكلى، على سبيل المثال من خلال العدوى. هذا يمكن أن يسبب ندبات والكلى يمكن أن تتوقف عن النمو.
والكلى الموسع هو الشرط الذي الكلى أكبر من حجمه الطبيعي. عموما، وتضخم الكلى هو عرض من أعراض مرض الكامنة أو اضطراب في الكلى. وتشمل بعض الأمراض الشائعة التي قد تتسبب في حدوث هذه المتلازمة الكلى المتعدد الكيسات، تكون حصوات الكلى وموه الكلية من جانب واحد.
عندما تبدأ الغدة الدرقية تنتج الكثير من هرمون الغدة الدرقية وموازنة لا يعمل بشكل صحيح، ثم يمكنك أن تصبح زيادة نشاط الغدة، وجسمك يذهب الى أبعاد، ويحصل تسرع، مما تسبب في زيادة معدل ضربات القلب، ارتفاع ضغط الدم، وحرق المزيد من السعرات الحرارية أكثر بسرعة.
يمكننا أن نعرف أن تختلف بشكل واضح في حجم الكليتين ومستوى الغدة الدرقية عالية وعلى حد سواء الناجمة عن أمراض الكلى. ثم ما هو علاج فعال لمرض الكلى؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى نستخدم العلاج بالخلايا الجذعية لأمراض الكلى، والذي يجمع بين مزايا العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy.
العلاج بالخلايا الجذعية مما لا شك فيه العلاج الأكثر تقدما في عام 2012، وهو كسر جديد من خلال في العلوم الطبية. ان يجلب أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. الخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى.
ولكن العلاج بالخلايا الجذعية تحتاج بيئة جيدة للنمو، ما لا يستطيع الحصول على بيئة جيدة لعلاج الخلايا الجذعية؟ فمن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خلق بيئة داخلية نظيفة بواسطة تجتاح المركبات المناعية إيداع في الكلى.

إذا كنت تعاني الآن من مختلف في حجم كل من الكليتين والغدة الدرقية مستوى عال الناجمة عن أمراض الكلى، نرحب بكم يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor