2015年10月17日星期六

التهاب الكلية الذئبة خيارات النظام الغذائي والتوصيات

ما تأكله يجعل من أنت. لالتهاب الكلية الذئبة، والنظام الغذائي يلعب دورا هاما في إبطاء تقدم
مرض الذئبة التهاب الكلية. هناك بعض القواعد بالنسبة لك لمتابعة
1. الإقلال من تناول الملح لالتهاب الكلية الذئبة النظام الغذائي
من المهم أن المرضى الإقلال من تناول الملح. في الواقع، كمية كبيرة من الملح يمكن أن يسبب مستوى الدم في الارتفاع في مستوى أعلى مما كان متوقعا. وعلاوة على ذلك، على مستوى عال من الملح في الدم لمرضى الذئبة قادر على امتصاص الرطوبة الأوعية الدموية مما يسبب ارتفاع ضغط الدم. عدوى المسالك البولية وأمراض القلب نوعان من النتائج المباشرة لمستوى الدم المرتفع. لهذه الأسباب، ينبغي أن تستخدم الملح باعتدال في النظام الغذائي الخاص بك. طبيبك سوف تقرر متى سيكون من المناسب لضبط من تناول الملح.
2. توابل التهاب الكلية الذئبة النظام الغذائي
علاج التهاب الكلية الذئبة الحمراء
كيف مرضي التهاب الكلوي يعاني من الفشل الكلوي
التهابات الكلى مع الدورة الشهرية
بعض التوابل لديها القدرة على تلف الكلى في بعض الحالات. قد تشمل بعض هذه التوابل الغلوتامات أحادية الصوديوم، الفلفل والخردل الأسود والفلفل الحار. واحد نتيجة لكمية من التوابل أعلاه هو خطر العطش يتفاقم والتي يمكن في المقابل سبب ذمة.
3. الفواكه لالتهاب الكلية الذئبة النظام الغذائي
الفواكه غنية بالمواد المغذية ويمكن أن تدرج في النظام الغذائي الذئبة. لمرضى الذئبة، وبعض الفواكه هي من هذا القبيل حسب الاقتضاء الأناناس والعنب.
الأناناس غنية في الفركتوز والفيتامينات الحيوية، والإنزيمات البروتينية. العنب غنية الجلوكوز، الفركتوز، والأحماض الطرطريك. هذه الأنواع من الأحماض هي مغذية بذلك كبيرة، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي الذئبة. البطيخ هو الفاكهة الأخرى التي ينبغي النظر في النظام الغذائي الخاص بك. في الواقع، البطيخ لديها محتوى الرطب يحتوي على عدة عناصر مغذية الطبيعية التي هي مفيدة لعلاج أمراض القلب وتليف الكبد، والتهاب الكلية الذئبة.
4. قواعد أخرى لالتهاب الكلية الذئبة النظام الغذائي
وينبغي أيضا أن يكون تناول الطعام مع ارتفاع الدهون معتدل ومحدود لعن مرة واحدة في الأسبوع. الزيت النباتي يمكن أن يكون بديلا جيدا للدهون الحيوانية. وأخيرا، ينبغي أن تؤخذ البروتين بشكل صحيح وفقا لذلك إلى شدة النوع الخاص من الذئبة.

كل هذه المذكورة أعلاه هي اقتراحات من خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ. آمل أن تكون بعض المساعدة لالتهاب الكلية الذئبة. وأخيرا وليس آخرا، يمكن علاج فعال يساعد المرضى إلى حد كبير. مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ Immunotherapyin له آثار جيدة جدا في علاج التهاب الكلية الذئبة. مزيد من التفاصيل، لديك فرصة للحصول على من الخبراء على الخط مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor