2015年10月17日星期六

آلام الظهر وآلام في البطن الناتجة عن أمراض الكلى

وغالبا ما يترافق اليسار أو اليمين آلام في الكلى من قبل مختلف الأعراض الأخرى التي يمكن
أن يكون مربكا للغاية. قد يتصور المرء أن مرض الكلى يسبب الألم الجناح. تساعدك هذه المقالة للتعرف على أسباب آلام الكلى والعلاج.
عدوى الكلى: التهاب الكلى أو التهاب الحويضة والكلية هي أيضا شائعة في جميع الفئات العمرية. عدوى في الكلى اليمنى يمكن أن يسبب التهاب الكلى ويمكن أن يؤدي إلى شد الكبسولة.
بولي الكيسي مرض الكلى: هذا هو مرض وراثي ويمكن أن يسبب تضخم في الكلى، مما يؤدي إلى الألم.
سرطان الكلى: يمكن للورم متزايد في الكلية اليمنى تمتد كبسولة الكلى ببطء. الورم يمكن أن تضغط على الأعصاب في منطقة الكلى، مما يسبب الألم.
لماذا يشعر مرضي تكيس الكلي بآلام الظهر دائما
أعراض آلام الظهر الكلى الموسع
أيّ الأساليب التي يمكن أن تساعد مرضي إيغا أمراض الكلية علي تخفف آلام الظهر؟
حصوات الكلى: حصوات الكلى هو السبب الأكثر شيوعا لآلام في الكلى. عندما كتل حجرية الحالب، ويحصل تراكمت أيضا في عرقلة تدفق البول والبول في الكلى. تورم في الكلى يؤدي إلى تمدد كبسولة لها (غطاء رقيق حول الكلى). هذا يسبب ألم حاد وشديد في الجانب الأيمن. وحصوات الكلى يمكن أن تمنع البول فجأة. انسداد تدريجي من البول هو ممكن نظرا لعدة أسباب، وأنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى ألم في الكلى الحاد.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم العلاج بالخلايا الجذعية تساعدك على التخلص من أمراض الكلى. ورحب آثار جيدة من قبل المرضى الذين أدوا ذلك.
الخلايا الجذعية المختلفة تلعب دورا مختلفا في الجسم المرضى والأطباء اختيار الخلايا التي تكون الأنسب لوفقا لاختبارات صارمة قبل إجراء العلاج بيع.
كما الخلايا لديها امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في والكلى وعلاج أمراض الكلى.
بعد يتم التعامل مع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية، فإنها يمكن أن وجدت تغييرات واضحة في أجسامهم مثل، والتخلص من الألم، لا رغوة والدم في البول، لا غثيان والقيء companied، مستوى الكرياتينين أقل وظيفة الكلى استردادها.

إذا كنت الآن لا تزال تعانى من آلام الظهر وألم في الجانب الأيمن أو الأيسر من البطن، ونحن يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor