2015年10月9日星期五

مرضى الكلي: تغيير الكلي مرضى الأمراض

عندما يكون المرض مرضى الكلي أمراض الكلي، مرضى الكلي أمراض الكلي لم تعد تعمل،فضلا

عن أنها بحاجة إلى. تغيير النظام الغذائي المرضى مرض الكلي يمكن أن تساعد فيحماية الكلي أمراض الكلي المرضى. يمكن أيضا أن يساعد مرضى الكلي التحكم في أمراضأخرى، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، الذي يمكن أن يجعل أسوأ مرض الكلي.
هذا الموضوع يمكن إعطاء مرضى الكلي بعض الأفكار العامة حول كيفية اتباع النظام الغذائيالكلي المرض المرضى الطبيب أو اختصاصي التغذية توصي.
علاج الفشل الكلوي
النقاط الرئيسية
معظم الناس الذين لديهم أمراض الكلي بحاجة إلى الحد من الملح (الصوديوم) والسوائلوالبروتين. البعض أيضا إلى الحد من الفوسفور والبوتاسيوم.
وهناك لا يوجد نظام غذائي واحد الذي حق لكل شخص لديه مرض الكلي. مرض الكليالمرضى الطبيب أو اختصاصي التغذية يمكن تفصيل نظام غذائي لمرضى الكلي استناداً إلىجيدا كيف تعمل الكلي المرض مرضى الكلي.
قد يكون من الصعب تغيير النظام الغذائي المرضى مرض الكلي. قد يكون مرضى الكليالتخلي عن العديد من الأطعمة مرضى أمراض الكلي مثل. ولكن من المهم جداً لجعلالتغييرات الموصى بها حتى مرضى الكلي يمكن البقاء في صحة جيدة لأطول وقت ممكن.
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
علاج الفشل الكلوي بدون زراعة الكلي
أي نوع من مرضي الكلي يناسب علاج في الطب الصيني
مرضى الكلي بحاجة إلى الحصول على ما يكفي من السعرات الحرارية لتكون صحيةوالحصول على الطاقة. إذا مرضى الكلي يجدون صعوبة في تناول الطعام ما يكفي، التحدثإلى مرض الكلي المرضى طبيب أو اختصاصي تغذية حول طرق لإضافة السعرات الحرارية علىنظام غذائي مرضى مرض الكلي.
حمية مرضى مرض الكلي قد تتغير بمرور الوقت كمرض الكلي المرضى المرض التغييرات.راجع الطبيب المرضى مرض الكلي للاختبار العادية، والعمل مع أخصائي لضبط النظام الغذائيالكلي المرض المرضى حسب الحاجة.

ملاحظة: هذه النصائح حمية لا لمرضى الكلي إذا مرض كلوي المرضى على الغسيل الكلويأو كان عملية زرع الكلي. اتبع الطبيب باتينتسر أمراض الكلي نظام غذائي خاص أعطىمرضى الكلي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor