2015年10月28日星期三

FSGS المتكررة (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) علاج خيارات- العلاج بالخلايا الجذعية

FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) هو مرض يهاجم الجهاز تصفية الكلى مما تسبب
تندب خطيرة. في السنوات الأخيرة، المزيد والمزيد من FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) الحالات تتطور إلى الفشل الكلوي، والذي هو لأنه لا يمكن أن يعامل بشكل جيد وأنه يتكرر دائما. هل هناك أي FSGS المتكررة (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) خيارات العلاج؟
في سريري، FSGS تعامل (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) مريض أساسا من الأدوية، مثل بريدنيزون أو بريدنيزولون يساعد على التحكم في بروتينية. مدرات البول ومساعدة منخفض الملح النظام الغذائي للسيطرة على التورم. المانع ACE أو ARB للسيطرة على ضغط الدم أو انخفاض بروتين البول. الستاتين لخفض مستوى الكوليسترول وهلم جرا. ومع ذلك، هذه الأدوية لا تزال لا يمكن وقف تدهور المرض. العديد من FSGS و(التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) من المرضى تتطور إلى الفشل الكلوي مع 5-7 سنوات، في ذلك الوقت، والعلاج غسيل الكلى أو زرع الكلى سيكون خيارهم، ونحن لا نعتقد أنها ليست ما يريده المرضى.
دليل أمراض الكلية


  • فحص و التشخيص للفشل الكلوي
  • أسباب الفشل الكلوي


  • أعراض الفشل الكلوي



  • علاج الفشل الكلوي
  • كما واقع الأمر، هناك خيار لعلاج FSGS المتكررة (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأنه لم يتم استخدامه في المستشفيات الأخرى، هو فريد من نوعه في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. حسنا، هذا خيار العلاج FSGS المتكررة (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) هو العلاج بالخلايا الجذعية.
    والغرض منه هو لإصلاح الكبيبات التالفة، واستعادة وظيفة الكلى وإعادة بناء النظام المناعي الفطري للجسم البشري. وسيتم استخدام تقنيات تنقية الدم للقضاء على جميع أنواع المواد الضارة، وليس فقط الكرياتينين، UA، BUN والمواد micromolecule الأخرى، مما يساعد على FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) مريض خلق بيئة داخلية جميلة وتزيد تأثيرات مبيدات الآفات؛ وسيتم استخدام الادوية الغربية لكبح رد فعل الالتهاب المناعي ووقف مزيد من الضرر على الكلى. وسيتم استخدام الادوية العشبية الصينية للقضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى والتي لا يمكن القضاء عليها بواسطة تقنيات تنقية الدم، وكذلك الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تغذي الكلى التالفة وبعض المواد الفعالة استرداد نظام المناعة الفطري تدريجيا. لذلك العلاج بالخلايا الجذعية هو نوع من العلاج المنهجي.

    معظم FSGS بدأت (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) مريض بالفعل علاج غسيل الكلى في بلدانهم قبل القدوم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو ما يعني عادة تأخير حالة المرض. ولذا فإننا نحذر كل من FSGS (التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي) وأمراض الكلى الأخرى المرضى لوقف تأخيره أكثر من ذلك، لكي لا تفقد أكثر من وظيفة الكلى.

    没有评论:

    发表评论

    Live Doctor