2015年10月15日星期四

ويمكن الشفاء من ايغا إعتلال الكلى أو التحكم فقط

كيف ايغا إعتلال الكلى يحدث؟
عندما مناعة الانسان منخفضة، فإن الفيروس أو البكتيريا كما مستضد تتحد مع الأجسام المضادة

ايغا مع هيكل غير طبيعي، ثم سيتم إنتاج المركبات المناعية. تتدفق هذه المركبات المناعية مع الدم ومن ثم تتحد مع حاتمة مزيج من منطقة مسراق الكبيبة والإيداع في منطقة مسراق الكبيبة من الكليتين، والذي يسبب رد فعل التهاب فائقة المناعة، وتلف الخلايا والأنسجة الكلى الطبيعية. لذلك يبدو إعتلال الكلى ايغا.
لماذا قال الأطباء في المستشفى المحلي أن اعتلال الكلية ايغا يمكن السيطرة عليها فقط؟
بشكل عام، يتم التعامل مع المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا إلا عن طريق الادوية الغربية في مستشفيات أخرى. ويمكن لهذه الأدوية توقف المركبات المناعية تضر الكلى من خلال كبح رد فعل الالتهاب المناعي، لذلك أعراض مثل بروتينية قد تختفي بعد فترة من الزمن، ولكن هذا المنع هو مؤقت، في هذا الوقت، حتى البرد قد يجعل رد فعل الالتهاب المناعي البدء من جديد ، والذي هو السبب لماذا يحدث بروتينية متكررة وحالة المرض الانتكاسات دائما.
كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا من جذورها؟
علاج إيغا إعتلال الكلية
هل مرضي إيغا إعتلال الكلية ممكن أن يأكل الأطعمة التي فيها البروتين
الم خلال الكلي عند مرضي إيغا إعتلال الكلية
علاج إيغا إعتلال الكلية بالأعشاب الصينية
طالما يتم التخلص من المركبات المناعية إيداع في الكلى والفشل الكلوي يمكن أن تمنع بشكل دائم. ومع ذلك، لا توجد الادوية الغربية لديها القدرة على فعل ذلك، ويمكن للتقنيات تنقية الدم القضاء على تلك المركبات المناعية في الدم فقط. في هذه اللحظة الحرجة، ويظهر الادوية العشبية الصينية كفاءتها والعظمة. من أجل زيادة تأثير المبيدات الحشرية وتجنب التحفيز على الجهاز الهضمي، وعلى أساس من الادوية العشبية الصينية، ونحن خلق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ويستخدم هذا treatemnt بطريقة خارجية والادوية العشبية الصينية أيضا يعمل بشكل رئيسي. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن للmaterilas نشطة تصل الكلى بكفاءة، لذلك نحن بحاجة فقط إلى وضع حقيبة مليئة مسحوق الدواء تحت المرضى أسفل الظهر، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير.
في الادوية العشبية الصينية يمكن القضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. وعلاوة على ذلك، لا يمكننا أن نتجاهل تلف الكلى، والتي ينبغي إصلاحه. في هذا الوقت، الادوية العشبية الصينية يمكن أن يساعد أيضا إعتلال الكلى ايغا، فإنه يمكن توفير المواد الغذائية للتلف الكلى والحفاظ على تغذية لهم.

من المعلومات الواردة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليس فقط لمساعدة المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا يتعامل مع السبب يسبب تلف الكلى أيضا إصلاح تلف الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor