2015年10月31日星期六

علاج لالكبيبات القطعي الوصل (FSGS) المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.0

في سريري، الكبيبات القطعي الوصل يتم علاجها (FSGS) المرضى عن طريق عقاقير الستيرويد، إلا أنها تجد أن هذه الأدوية التي ليست فعالة، لا يزال هناك الكثير من البروتينات تسرب في
البول وبعض المرضى سوف تجد مستويات الكرياتينين تصبح أعلى و أعلى.
الكرياتينين 3.0 يعني أن الكلى قد تضررت بشدة، وقد فقدت ما لا يقل عن نصف من وظيفة kdney. ومستويات الكرياتينين لا زيادة حتى يتم فقدان أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. الكرياتينين 3.0 أعلى من المستويات العادية من الكرياتينين (0.5-1.1mg / ديسيلتر هو مستوى الكرياتينين الطبيعي للإناث الكبار والذكور البالغين، فمن دل 0.6-1.2mg /). إذا كان الأمر كذلك يجد المرضى FSGS يبدأ مستوى الكرياتينين لزيادة، فهذا يعني حالة مرضهم سوءا وظيفة الكلى آخذ في الانخفاض. عندما تزيد مستويات الكرياتينين إلى درجة معينة، في العام، 5.1mg / ديسيلتر، سيتم أوصت علاج غسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن وقف تدهور وظائف الكلى، وفقط 70٪ من مرضى غسيل الكلى يمكن أن يعيش لمدة خمس سنوات. وذلك ما ينبغي أن التنسيق القطاعي الكبيبات (FSGS) من المرضى تفعل؟
ما ينبغي أن ننظر حقا ليست واحدة أن يساعد فقط منهم خفض مستوى الكرياتينين، ولكن العلاج الذي يمكن إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى. فقط على الرغم من هذا، فإن مستويات الكرياتينين تنخفض بشكل طبيعي ويمكن تحسين نوعية الحياة. العلاج بالخلايا الجذعية يجلب الأمل في الكبيبات القطعي الوصل (FSGS) من المرضى.
العلاج بالخلايا الجذعية يجمع بين تنقية الدم المتقدمة والأدوية الغربية والأدوية العشبية الصينية. والغرض من العلاج بالخلايا الجذعية هو مساعدة المرضى FSGS علاج المرض من جذوره وتحسين نوعية الحياة من خلال إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء نظام المناعة الفطري للجسم البشري. في العديد من البلدان الأخرى، لا توجد العلاج بالخلايا الجذعية، والمرضى FSGS يمكن أن تحمل سوى الانتكاسات والانتظار لتفاقم حالة المرض يوما بعد يوم.

إذا كنت تريد أن تعرف كيف العلاج بالخلايا الجذعية تعمل على علاج FSGS أو بعض حالات مماثلة حول FSGS، يمكنك أن تطلب مباشرة الخبير عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة. نأمل أن نتمكن من محاربة FSGS وأمراض الكلى الأخرى معك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor