2015年11月1日星期日

كيفية علاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN)

كيفية علاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN) هو السؤال المعنية معظم المرضى الذين
يعانون من التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN). حتى هنا أود أن أطلعكم على علاج فعال لالتهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN) في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ.
في كل عام، ويشفى حوالي 2000 مرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN) في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى من خلال زرع الخلايا الجذعية المتقدم. وهناك 19 نوعا من الخلايا الجذعية مختلفة في علاج أمراض الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ. العمل بطريقة مختلفة، وتلعب دورا مختلفا في الكلى، والعلاج بالخلايا الجذعية لعلاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MAN)، وهناك نوعان من الخلايا الجذعية. أنها تلعب دورا هاما في علاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN).
معلومة عن أمراض الكلي : ما التنصيف التهاب الكلي الكبيبات
علاج فرفرية هينوخ شونلاين في مستشفي أمراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
هل تعرف ماذا التهاب الكبيبات الكلي
مع تطور تكنولوجيا الخلايا الجذعية، وتشجيع دراسة حول العلاج بالخلايا الجذعية إلى حد كبير. وصلنا إنجازا رائعا في الخلايا الجذعية في علاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN). نخاع العظام العلاج بالخلايا الجذعية لديه القدرة على dfferentiated في الكلى، والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والتهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN) المرضى. العلاج بالخلايا الجذعية أيضا يلعب دورا هاما في علاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN) من المرضى. وأظهرت الاختبارات أن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في خلايا الكلى متني في الغشائي التهاب كبيبات الكلى (MN) من المرضى. جئنا العلاج بالخلايا الجذعية إلى حمة الكلوي، فإنها يمكن أن تشكل أنسجة الكلى الجديدة بحيث الأنسجة التالفة في الكلى في المرضى الذين يعانون CKD سوف يتعافى. لذلك العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد مرضى التهاب كبيبات الكلى الغشائي علاج (MN) تماما.

هل تعرف كيفية علاج التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN)؟ أي أسئلة أخرى، استشارة خبراء على الخط مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor