2015年11月1日星期日

15٪ وظائف الكلى العمر المتوقع في مريض الفشل الكلوي

15٪ وظائف الكلى تعني اليسار المرضى في أمراض الكلى 4 المرحلة. الخلايا الذاتية في الكلى قد تضررت بشكل خطير ووقع الكثير من التعقيدات، التي تقصر من عمر المتوقع في
مرضى الفشل الكلوي. A العلاج الفعال سريعة تلعب دورا هاما في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع في مرضى الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى، مثل العلاج بالخلايا الجذعية.
ماذا يعني تحليل عن وظيفة الكلي
هل ارتفاع اليوريك في الدم يسبب انخفاض وظيفة الكلي
ماذا يقصد ارتفاع وظيفة الكلي
هل الميتفورمين ممكن أن يؤثر وظيفة الكلي
في الواقع، فإنه من الصعب للمرضى الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى عكس مرض الكلى عن طريق العلاجات الشائعة. ولكن العلاج الخلايا الجذعية هي العلاجات الشائعة شكل مختلف تماما من أن له بعض أحرف معينة في علاج الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى.
العلاج بالخلايا الجذعية هي الخلايا المتخصصة التي تكون قادرة على أن تؤدي إلى المزيد من الخلايا المتخصصة، أو تفرق في نوع خلية معينة ويبدو أن يكون واحدا من أقدر أدوات الجسم لإصلاح الذات. عندما مرض أو إصابة وقوع، هذه العلاج بالخلايا الجذعية تستجيب لإشارات محددة وضعت على وشك تسهيل الشفاء عن طريق التفريق الى خلايا متخصصة اللازمة لإصلاح الجسم. وهذا هو، شريطة وجود بأعداد كافية واستقبال الإشارات الصحيحة عند حدوث المرض أو الإصابة. عندما لم يفعلوا ذلك، والنتيجة النهائية هي استجابة الشفاء غير كافية أو المساس بها.
ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. حتى الجذعية العلاج بالخلايا هو أفضل علاج للفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى.

إذا منزعجون لكم الآن عن ظروف خطيرة مثل هذا، نود أن هزيمة أمراض الكلى معكم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor