2015年11月19日星期四

لماذا داء السكري من النوع 2 دائما تشعر بالجوع والبرد أحيانا

بعض المرضى يعانون من داء السكري من النوع دائما من الجوع والبرد في بعض الأحيان. لماذا
يحدث هذا الخلل؟ خبراء من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مساعدة نوع 2 مرضى السكر حل هذه المشكلة.
لماذا يعاني داء السكري من النوع 2 شكل من الجوع في كل وقت والبرد في بعض الأحيان؟
أنها سيئة عندما يتم تشخيص أولا لك. لقد قرأت أنه لا علاقة له مع مقاومة الانسولين. أجسامنا تنتج الأنسولين التي هي خلايا غير قادرة على استيعاب كاف (أنا أتحدث من مرض السكري من النوع 2). خلايانا يشعرون انهم يتضورون جوعا والدماغ يرسل إشارات الجوع ... ونحن نأكل، وإنتاج المزيد من الأنسولين، الخلايا ليست قادرة على الاستفادة بشكل صحيح الانسولين، يرسل المزيد من علامات الجوع. انها حلقة مفرغة. أعتقد حقا هذا هو السبب في الكثير من السكري من النوع 2 يعانون من زيادة الوزن.
عادة، يفترض ميتفورمين لمساعدة جسمك على الاستفادة بشكل أفضل من الأنسولين كنت صنع. أنا على ذلك، وساعد ذلك مع آلام الجوع. ومن المفترض ممارسة أيضا للمساعدة في مقاومة الأنسولين. عند بدء الشعور بالجوع حقا، في محاولة للحصول على بعض التمارين الرياضية ومعرفة ما إذا كان ذلك يساعد.
ما هو علاج فعال لمرض السكري من النوع 2؟

العلاج بالخلايا الجذعية مما لا شك فيه العلاج الأكثر تقدما في العالم لمرضى داء السكري من النوع 2. العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من مرضى السكري من النوع 2. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. قدرة العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل الخلايا المريضة والتالفة إفراز الأنسولين.

没有评论:

发表评论

Live Doctor