2015年11月22日星期日

قواعد النظام الغذائي لمرضى السكري

وهناك عوامل كثيرة تؤثر على مدى السكري يتم التحكم، مثل النظام الغذائي، ما يأكل مرضى
ستؤثر على الظروف الطبية للمرضى داء السكري، بما في ذلك كيفية بكثير وما يؤكل، وكيف في كثير من الأحيان يتم مراقبة نسبة السكر في الدم، ومستويات النشاط البدني، والدقة والاتساق من الدواء الجرعات. حتى التغيرات الصغيرة يمكن أن تؤثر على السيطرة على نسبة السكر في الدم.
تناول كمية ثابت من الطعام كل يوم وتناول الأدوية وفقا لتوجيهات يمكن أن تحسن كثيرا السيطرة على نسبة السكر في الدم وتقلل من خطر حدوث مضاعفات مرض السكري، مثل مرض الشريان التاجي، وأمراض الكلى، وتلف الأعصاب.
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
هل ألم في الظهر يؤدي إلي ارتفاع السكري
إنخفاض نسبة السكر عند مرضي السكري ، هل هذا خطر
ما هو السبب انتفاخ الوجه عند مرضي السكري و علاجه
قواعد النظام الغذائي لمرضى السكري نوع 1
1. تناول الطعام باستمرار في الأوقات نفسها كل يوم مهم بالنسبة لبعض الناس، وخاصة أولئك الذين يأخذون الأنسولين طويل المفعول (على سبيل المثال، NPH). إذا تم تخطي وجبة أو تأخر، وأنت في خطر لتطوير انخفاض مستوى السكر في الدم.
الناس الذين يستخدمون الانسولين المكثف (أولئك على مضخة الأنسولين أو عدة حقن الانسولين اليومية) لديهم المزيد من المرونة حول توقيت وجبة. مع هذه الأنظمة، وتخطي أو تأخير وجبة عادة لا تزيد من خطر انخفاض السكر في الدم.
2. عدد السعرات الحرارية اللازمة للحفاظ على الوزن يعتمد على العمر، الجنس، الطول، الوزن، ومستوى النشاط الخاص بك. بشكل عام:
الرجال والنساء النشطة - 15 سعرة حرارية / جنيه
معظم النساء والرجال المستقرة، والبالغين أكثر من 55 عاما - 13 كالوري / رطل
النساء المستقرة، البالغين البدناء - 10 كالوري / رطل
الحوامل، والمرضعات - 15 إلى 17 كالوري / رطل
قواعد النظام الغذائي لمرضى داء السكري من النوع 2
1. الوزن الخاص بك هو انعكاس مباشر لوكم كنت تأكل وكيف نشاطك. تناول عدد ثابت من السعرات الحرارية كل يوم يمكن أن يساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم والحفاظ على وزن الجسم. في الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، وفقدان الوزن عن طريق تناول سعرات حرارية أقل أو زيادة مستويات النشاط يمكن تحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم، وانخفاض ضغط الدم ومستويات الكولسترول.
2. شرب كمية معتدلة من الكحول مع الغذاء لا تؤثر على مستويات السكر في الدم بشكل ملحوظ. الكحول قد يؤدي إلى ارتفاع طفيف في مستوى السكر في الدم، وجاء بعد ساعات من انخفاض في مستوى السكر في الدم. ونتيجة لذلك، فمن المهم رصد استجابة السكر في الدم إلى الكحول لتحديد ما إذا كان هناك حاجة لأية تغييرات في جرعات الأنسولين.
3. الكربوهيدرات يكون لها تأثير مباشر على مستوى السكر في الدم في حين البروتينات والدهون ليس لديهم أي تأثير. يمكن تناول كمية ثابت من الكربوهيدرات في كل وجبة يساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم، وخاصة في الناس الذين يأخذون أدوية السكري عن طريق الفم أو الأنسولين طويل المفعول (على سبيل المثال، NPH).
يجب على الناس مع داء السكري من النوع 2 تركز على الحد من السعرات الحرارية وزيادة النشاط البدني، وخصوصا عندما تم تشخيصها حديثا أو إذا البنكرياس لا تزال تنتج بعض الأنسولين. الناس الذين لديهم داء السكري من النوع 2 وهي الهزيل أو ليست مهتمة في فقدان الوزن يمكن أن تنظر التركيز على الحفاظ على وزنهم مع الكربوهيدرات العد. عد الكربوهيدرات قد يكون مفيدا لأولئك الذين هم على حقن يومية متعددة أيضا.

كل هذه المعلومات المذكورة أعلاه هي قواعد النظام الغذائي لمرضى السكري، ونأمل أنها من بعض المساعدة لك، أتمنى لكم علاج السكري داء في وقت سابق.

没有评论:

发表评论

Live Doctor