2015年11月21日星期六

متوسط ​​العمر المتوقع من مرض السكري ومرضى الفشل الكلوي

لمرضى السكري والفشل الكلوي، ما هو متوسط ​​العمر المتوقع؟ ويخشى معظم المرضى أن
الإجابة على هذا السؤال، يمكن هذه المادة بعض المساعدة لك.
هنا هو الرد لفتاة من قبل خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الذي يعاني من مرض السكري والفشل الكلوي وتدعم حياتها عن طريق غسيل الكلى جدة. نأمل في وسعهم بعض المساعدة لنفس الحالات.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مباشرة. إذا بدأت غسيل الكلى اليوم، في المتوسط، وقالت انها تعيش 3-5 سنوات أكثر. معدل وفيات السنوي للمرضى نهاية مرحلة المرض الكلوي هو 22٪. وهذا يعني أن متوسط ​​الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض سيعيش أقل قليلا من 5 سنوات على غسيل الكلى. مرض السكري يرفع أن معدل وفيات حوالي 3٪ أي ما مجموعه 25٪. لست متأكدا من على قمة رأسي أرقام لCHF، وإنما هو عن زيادة أخرى 5-10٪ في معدل وفيات، والسبب الأول للوفاة في مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو فشل القلب.
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
هل ألم في الظهر يؤدي إلي ارتفاع السكري
إنخفاض نسبة السكر عند مرضي السكري ، هل هذا خطر
الطريقة التي سيموت هو، منذ كليتيها لا يمكن تصفية البوتاسيوم أنها تستهلك بسرعة كافية، فإن ذلك سيكون سببا قلبها ينبض بشكل غير منتظم. إذا كانت قد فقدت القدرة على إنتاج البول، ولها الأوعية الدموية تصبح غمرت مع السائل وسوف قلبها لن تكون قادرة على مواكبة زيادة حجم. وأن زيادة حجم جمع أيضا في رئتيها مما يجعل من الصعب التنفس، وحرمانها القلب والدماغ من الأوكسجين. كليتيها لا يمكن تصفية اليوريا جسدها تنتج، الأمر الذي سيؤدي في تسمم الدم، وإلحاق أضرار بسرعة لها القلب والدماغ والأعضاء الحيوية الأخرى. إذا كانت تعيش منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية، والفوسفور أن كليتيها لا يمكن تصفية، سوف تمتص في الشريان الأورطي لها، والامر الذي ادى الى كلس وتتصلب، مما يجعل من الصعب على القلب لتزويد نفسها مع الأكسجين.
عند الجمع بين كل هذه الأشياء لا توجد فرصة تذكر أن جدتك يمكن البقاء على قيد الحياة طويلة جدا (أسابيع في أحسن الأحوال) دون غسيل الكلى. وكلما تم اتخاذ القرار، وسيتم ذلك من ضرر أقل على المدى الطويل لها.

غسيل الكلى هو خيار الحياة المتغيرة - فإنه يمكن إنقاذ حياتها، ولكن في المقابل سيكون حياة مختلفة تماما عن ما كانت تستخدم ل. سوف تكون هناك قيود الغذائية والسوائل، وأكثر من الأدوية على أن تتخذ، غسيل الكلى مرة كل يومين.

没有评论:

发表评论

Live Doctor