2015年11月5日星期四

كيفية علاج بروتين في البول لMPGN المرضى

كيفية علاج بروتين في البول لMPGN المرضى؟ انها ليست مسألة سهلة بالنسبة لنا لحلها. آخر
العلاج يمكن أن يكون بعض المساعدة.
البروتين في البول هو مشكلة شائعة جدا في المرضى الذين يعانون MPGN كما قد تعرض للتلف الغشاء القاعدي للالكبيبي إلى حد كبير. ونتيجة لذلك، فإن البروتين يميل للخروج من الدم إلى البول. كما بروتين البول يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة مثل أمراض القلب وأمراض الأوعية الدموية.
بعض المرضى MPGN الخلط دائما أن السبب في أنها لا يمكن علاج البروتين في البول إلى الأبد. بعد توقف المرضى الذين يعانون من بعض الأدوية، والأعراض المختفي (البروتين في البول) تكررت. هل هناك أي طريقة لعلاج البروتين في البول إلى الأبد لMPGN المرضى؟
كأفضل مستشفى أمراض الكلى في العالم، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديه العلاج الأكثر تقدما لMPGN. جئنا المعدات الأكثر تقدما والتكنولوجيا من البلدان الأخرى في العالم. الآن هناك ثلاثة علاجات خاصة للMPGN المرضى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية. كل من العلاجات لها آثار جيدة في علاج MPGN. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لا يمكن توسيع الأوعية الدموية فقط ولكن أيضا تنظيم جهاز المناعة في الجسم. يمكن أن المكونات النشطة الرئيسية في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تعزيز الدم. العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الأكثر تقدما لMPGN المرضى في العالم الآن. هناك أنواع مختلفة من الخلايا في المستشفى. هذه الخلايا لديها وظيفة قوية لتنمو لتصبح خلايا مختلفة في الجسم، والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. من فضلك لا تشعر بالقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. وسوف يهتم كثيرا عن أداء العلاج بالخلايا الجذعية. وسوف يتخذ قرارا بشأن حالة الطبية الخاصة بك.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو الخيار الافضل لMPGN لعلاج البروتين في البول.

没有评论:

发表评论

Live Doctor