2015年11月18日星期三

ما هي أعراض التهاب كبيبات الكلى غير معد

أعراض التهاب كبيبات الكلى هو القاتل الصامت حيث لا توجد أعراض واضحة لذلك. ثم ما هي الأعراض المبكرة لغير معد التهاب كبيبات الكلى؟ هم البول في الدم و / أو بروتين البول.
1. البول في الدم فقط
أهم أعراض غير معد التهاب كبيبات الكلى هو البول في الدم فقط دون أعراض أخرى غير طبيعية. ومن الشائع جدا بين المراهقين. لا توجد أعراض واضحة أخرى وجدت جميع المرضى تقريبا حتى أنها قد حصلت على غير معد التهاب كبيبات الكلى من خلال اختبار العادي أو في مناسبات عرضية. وبيلة ​​دموية مجهرية قد يهاجمك مرة أخرى ومرة ​​أخرى. قد تتحول إلى بيلة دموية الإجمالية بعد ممارسة التمارين الرياضية أو عدوى الجهاز التنفسي العلوي.
2. بروتينية فقط
بروتين البول هو أقل من 1G / د مع الرواسب البولية العادي. وليس هناك تورم أو ارتفاع نسبة السكر في الدم وأي أعراض أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن وظيفة الكلى طبيعية. MSPGM، FGN وMGN يمكن أيضا أن يسبب بروتينية دون أية أعراض.
3. البول في الدم وبروتينية
البول في الدم مع بروتينية هو عرض من أعراض نموذجية من أمراض التهاب كبيبات الكلى. بعض أمراض الكلى مثل إعتلال الكلى ايغا، وأمراض الكلى معتدل، يمكن FGN يؤدي أيضا إلى هذه الأعراض.

أعراض غير معد التهاب كبيبات الكلى يمكن أن تساعدنا في منع ذلك في الوقت المناسب. من أجل منع بعض أنواع المرض دون أعراض، كنت قد يكون أفضل اختبار العادي بانتظام. أي أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، والدردشة مع خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor